أخبار مصر

السفير محمد أبو الخير يجتمع بالجالية المصرية في اسكتلندا .. ويزور الكنيسة المصرية بهملتون

أقامت الجالية المصرية بإسكتلندا حفل استقبال في مدينة جلاسجو للسفير محمد أبو الخير القنصل العام لجمهورية مصر العربية في المملكة المتحدة.

قام الدكتور مهندس إسماعيل غيتة رئيس جمعية الجالية المصرية بإسكتلندا بالترحيب بالسفير أبو الخير والسادة الحضور من أعضاء الجالية وقدم رئيس الجالية نبذة عن تأسيس الجالية المصرية فى إسكتلندا والتي أنشأت عام ١٩٨٧م ومازالت تقدم بقدر المستطاع والامكانيات المتاحة الخدمات للجالية المصرية وفي نهاية القاء اعرب إسماعيل غيته عن شكره العميق و العرفان لمؤسسي هذه الجالية مع التمنيات لهم بدوام الصحة والعافية.

ثم ألقى السفير محمد أبو الخير كلمة شكر للحاضرين و أعرب عن سعادته بهذا الترحيب من أبناء الجالية المصرية في اسكتلندا وصرح بأنه سوف سيقوم ببعض المبادرات التى تسهل على الجالية المصرية في إسكتلندا لإنجاز بعض الخدمات القنصلية التى يمكن تحققها بدل من عناء السفر إلى لندن.

الجدير بالذكر أن السفير أبو الخير زار بصحبة الدكتور إسماعيل غيتة الكنيسة المصرية بهملتون لمعرفة أنشطتها واتسم القاء بالمحبة والمودة والذي جاء لتعزيز أواصر الترابط مع أبناء الجالية المصرية في المملكة المتحدة وشدد السفير على مدى إهتمام الدولة بأبناء الوطن بالخارج.

السفير محمد أبو الخير و رموز الجالية المصرية بإسكتلندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى