ترينداتتوبمنوعات

كواليس جديدة في مطعم صبحي كابر .. كيف تم النصب عليه .. والسوشيال يتفاعل

قال هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، إنه هو المالك الحالي لمحل صبحي كابر، موضحا أنه يعمل في مجال السيارات و لديه أصدقاء في مجال المطاعم، معلقا: «محل صبحي كابر شغال لوحده.

وأضاف الإمام،في اتصال هاتفي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، صبحي كابر أخويا وقالي اشتري المحل أنا عندي 57 سنة ومش قادر وطلب مني أشتري المحل بالعلامة التجارية عشان يفضل الاسم موجود.

لافتا إلى أنه اشترى المحل منذ عام ونصف، وكان صبحي كابر يدير المكان، معلقا: «مفيش حاجة بيني وبينه وهو صديق وعشرة عمر».

وأشار إلى أنه حدث ضغينة بيني وبين صبحي كابر بسبب إحدى العاملات في المكان، مضيفا: «نفس حصلت بينا، ولو عايز يرجع في البيعة يرجع الفلوس إيداع في البنك».

و تصدر صبحي كابر، صاحب مطعم شهير، مؤشرات البحث على “جوجل” وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات مثيرة للجدل وصادمة من خلال تسجيل صوتي له يروي من خلاله كيف تعرض للنصب.

الحكاية بدأت عندما سأل أحد المتابعين عن اختفاء صبحي كابر من السوشيال ميديا، ليرد أدمن الصفحة الرسمية للمطعم قائلا: تم بيع المطعم لظروف قهـرية، وهو غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا.

و خرج صبحي كابر ليروي ما حدث له من خلال تسجيل صوتي تداوله رواد السوشيال ميديا قائلا: «أنا بحب الشقى وبحب أشتغل ومش عايز عيالي يشوفوا اللي شوفته، عايزهم يرتاحوا”.

وأكد أنه تم النصب عليه في صفقة بيع ذرة وأنه باع دهب مراته وبعض الممتلكات واستلف، وبعد ما الراجل خد الفلوس منه فضل يماطل معاه، لحد ما اكتشف إنه نصب على نص مصر وهرب على دبي.

 وقال صبحي في التسجيل الصوتي: أنا بعت المطعم لبراند كبير وحصل خلافات بينا عشان تغيير الاسم، بعدين خلافات على بيع اللحمة لأن كان المفروض يشتريها من المرزعة بتاعتي.

وأضاف: قلت ربنا له حكمة، يذل من يشاء ويعز من يشاء، مش مهم وعادي، المهم صحتي وعيالي وخلاص.

وتفاعل رواد السوشيال متسائلين أين الحقيقة، ولماذا لايتم  وضع النقاط فوق الحروف للخروج من هذه اللوغاريتمات… و حصول صاحب الحق لحقه والنصاب ياخد جزاءه حتى لايكرر هذا الجرم سواء موجود في مصر أو خارجها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى