توبرياضة

الأهلي يبدأ الاستعداد لـ السوبر المحلي وعينه على البطولة

يستأنف فريق الأهلي الكروي، تدريباته اليوم ،السبت، بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها عقب بطولة السوبر الأفريقي قبل أيام أمام الزمالك بالسعودية ، وخسرها الأهلي بركلات الترجيح.

ويسعى الأهلي بقوة للفوز بالسوبر المحلي لتعويض ضياع  السوبر الأفريقي بعد خسارة أمام منافسه التقليدي الزمالك والتي تسبب في ضجة وأزمة داخل النادي وخارجه بين جماهيره العريضة.

ويخوض الفريق تدريبات اليوم من دون لاعبيه الدوليين بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها منتخب مصر مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا  المغرب 2025.

ويقود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات بعد عودته من بلاده، ويستعد الاهلى لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد فى الإمارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

وتنطلق البطولة يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن تختتم المسابقة المحلية يوم 21 من نفس الشهر. ،وبعد خسارة الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز التي احتل فيها المركز الثالث برصيد 56 نقطة، وودع بطولة كأس مصر من  ثمن نهائي البطولة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح 5-3.

ولم يشارك في بطولة كأس الرابطة الأخيرة والتي توج بها فريق سيراميكا كليوباترا، أصبح أمام نادي الزمالك فرصة واحدة وهي منحه البطاقة الذهبية من أجل المشاركة في البطولة التي ستقام في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى