ترينداتتوبرياضة

تصريحات سيد عبد الحفيظ قبل ساعات من السوبر الأفريقي تشعل السوشيال..نسبة فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي و استعادة الدوري لاتتعدى 1%

أثارت تصريحات سيد عبد الحفيظ قبل ساعات من لقاء السوبر الأفريقي غضب واستياء جماهير الزمالك خاصة أنه أكد  نسبة فوز الزمالك في السوبر الليلة وبطولة الدوري الموسم المقبل لن تزيد عن نسبة واحد في المائة.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي مؤكدين أن هناك حملة  ضد الزمالك لهزيمته نفسيا قبل المواجهة من خلال تصريحات بعيدة عن الموضوعية من جانب بعض لاعبي الأهلي السابقين مثل مجدي عبد الغني وأحمد بلال وسيد عبد الحفيظ، الذين يحاولون التأكيد  لجماهيرهم بأنهم أكثر أهلاوية وأنهم ملكيين أكثر من الملك نفسه.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: الزمالك لديه العديد من المشاكل الفنية وخاصة في عمق الملعب المفتوح .

وأضاف :في مباراة الأهلي والزمالك في الكأس الأخيرة إمام عاشور سجل من العمق، حتى الهدف اللي دخل في الزمالك أمام طلائع الجيش في كأس مصر كانت أيضا من العمق.

وأكمل: الأهلي لو سجل بدري وضغط على الزمالك وسجل الهدف الثاني المباراة هتخرج بنتيجة صعبة جدًا لصالح النادي الأهلي.

وعن الهجوم  من جانب الزمالك على الحكم الليبي قال عبدالحفيظ: لو المقصود الضغط على الحكم يبقى لك أسبابك، ولكن عندما يوجد لديك تحفظ على الحكم لازم يبقى له وقائع سابقة معاك، أو حاجه شفتها بعينك حتى لو مكنتش طرف في المباراة، ولكن الحكم الليبي كل تاريخه مع الزمالك كانت في مباراة واحدة أمام شباب بلوزداد الجزائري، وخسر الزمالك بهدفين وكان ممكن يزيدوا إلى أربعة أهداف!!.

وأضاف: الزمالك كان خسران من شباب بلوزداد في القاهرة، لذلك كانت مباراة الإياب حياة أو موت بالنسبة لفريق شباب بلوزاد، وكسب في النهاية.

وقال : الحكم الليبي أدار للأهلي مباراتين في دوري أبطال أفريقيا عام 2023، واحدة كانت في إياب ربع النهائي مع الرجاء وتم احتساب ركلة جزاء على الأهلي، بعد العودة لتقنية الفار، والأهلي كان له ركلة جزاء لم تحتسب لصالح كهربا، بينما المباراة الثانية كانت في ذهاب النهائي، وكان يحيى عطية الله يستحق الطرد في هذه المباراة.

وقال فوز الزمالك بالمباراة الليلة في السوبر الأفريقي لايتعدى 1% وهي نفس نسبة فوزه بدرع الدوري!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى