توبرياضة

دونجا يغيب عن لقاء الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

تتجه نية البرتغالي جوزيه جوميز لاستبعاد  لاعب وسط الفريق نبيل دونجا من تشكيلة الزمالك أمام الأهلي الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي.

ورغم أن كل التكهنات تشير لإمكانية مشاركته إلأ أن جوميز يخشى من تجدد إصابته، وخروجه خلال اللقاء مايكلف الفريق تغييرا يمكن الاستفادة به في المواجهة الصعبة على الزمالك.

كان نبيل دونجا لاعب الفريق الأبيض قد أسيب في تدريبات الإثنين، حيث شعر اللاعب بثقل في الخلفية في المران.

وضم جوميز المدير الفني للزمالك محمد السيد للقائمة بعد أن كان خارجها ليكون بديلا لدونجا حال عدم قدرة الأخير علي المشاركه في مباراة الأهلي.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق: أن إصابة دونجا غير مقلقة حتى الآن واللاعب سيخضع لبرنامج تدريبي خاص حتى موعد السوبر الإفريقي.

و غادرت القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المملكة أرينا.

ويترأس البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وقام مجلس إدارة النادي بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى السعودية، لتوفير كافة سبل الراحة للفريق استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى