أخبار العالمتوبمنوعاتموضة

علامة المجوهرات الشهيرة “بولجري توبوجاس” تستكشف الذهب الأصفر

كتبت- ماجدة صالح:

احتفلت هذا الشهر علامة المجوهرات الشهيرة “بولجري توبوجاس” بافتتاح استوديو بولجري، المتزامن مع إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات.

وتُقدم المجموعة في حملة جديدة، و صورها المصور والمخرج جوليان فالون، وتضم سفيرة العلامة التجارية العارضة اليابانية الموهوبة هيكاري موري، إضافة إلى حشد من المصممين المعاصرين.

تمتاز المجموعة ببعث الحياة في الذهب الأصفر في مناظر طبيعية ذات ألوان برتقالية محروقة تستحضر أفق روما عند غروب الشمس.

بينما تعكس حركات الراقصين الانسيابية المنحنيات المتعرجة لكل تصميم من تصميمات توبوجاس.

و تم استكشاف مفهوم توبوجاس في البداية من خلال سوار أول ساعة من مجوهرات سيربنتي، ولكن في السبعينيات سيطر هذا المفهوم وبدأ يتغلغل في مجموعات بولجري الأخرى، حتى أصبحت هذه التقنية من توقيع الدار؛ حيث يمكن التعرف إليها على الفور، وغالبًا ما يتم إقرانها مع أنماط بولجري المميزة – Monete، وSerpenti، وParentesi، وBvlgari Bvlgari – التي تجلب دائمًا حداثتها الرفيعة وهندستها البارعة لإضفاء لمسة من الإثارة.

و Tubogas ترمز إلى روح الدار، ويتم الاحتفال بها  بمجموعة جديدة مكونة من 16 قطعة – تم منح كل منها لفائف لامعة، بدءًا من القطع البسيطة التي تسمح للذهب الثمين عيار 18 قيراطًا بالتألق حقًّا، إلى الإبداعات المزخرفة التي تجمع بين تنوع منتجات توبوجاس والأحجار الكريمة الجريئة الجامحة، وهو ما يعد رمزا لتصميم مميز آخر للدار، وهناك قطعة تناسب الحساسيات البسيطة وغير البسيطة على حد سواء.

تشتمل تصميمات السوار على طراز كلاسيكي من الذهب عيار 18 قيراطًا، ونسخة من المعادن المختلطة، ومجموعة واحدة مرصعة بأحجار الماس المتلألئة؛ يمكن أن يكون كل منها بمثابة قطعة مستقلة، أو يمكن مزجها ومطابقتها لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

تجسد المجموعة العديد من السمات الأخرى للدار، بما في ذلك تصميم بارنتيسي المميز، وهو شكل هندسي مستوحى من الأرصفة الرومانية، ويشير إلى إبداعات توبوجاس في السبعينيات.

هناك أيضًا قطع مذهلة تجسد خبرة الدار في صناعة المجوهرات الراقية، حيث يتباهى عقد رائع بحيوية لا توصف من خلال التنزانيت والروبليت والتورمالين الأخضر، مع إعادة تصميم شبكة توبوجاس قليلا لإضافة حجم جريء، مع جلد من الماس المرصوف لإضفاء سحر الدار الذي لا يضاهى.

تستكشف الساعة الفاخرة أيضا تاريخ الدار كصانعة مجوهرات وساعات، مع سوار توبوجاس الذي يدخل عالم بولجري، وهو سوار مرن ومرن يبلغ ذروته في علبة ساعة أنيقة معززة بنقش الشعار المزدوج المستوحى من النقوش القديمة على الآثار الرومانية من عملات معدنية مصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، وتتناقض ألوانها المعدنية المختلطة بخبرة مع الميناء المطلي باللون الأسود وعلامات الساعة الماسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى