توبرياضة

محمد شوقي عضو الأهلي يكشف سر قلق الخطيب قبل لقاء الزمالك في السوبرالأفريقي

كشف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن السر في  القلق الذي ينتاب محمود الخطيب رئيس النادي، قبل لقاء السوبر الأفريقي.

وقال شوقي: الخطيب يشعر بجهد اللاعبين طوال الموسم الماضي، ويتفهم مشاعرهم ويقدرهم كثيرًا، وكان لابد من تكريمهم في احتفالية لحصد لقب الدوري المصري.

وقال عبر عبر فضائية etc: “أنا مشجع أهلاوي وسعيد بما يحققه فريقي، ونتمنى العمل دائما لصالح النادي، ومشاعري دائمًا مختلفة تماما بعيدا عن مجلس الإدارة.

وأضاف :سأظل مشجعًا بعيدًا عن العمل في الإدارة، وأنا حريص دائمًا على السفر مع فريق الكرة على مدار 50 عامًا سواء داخل مصر أو خارجها، ولا أعرف شكل الأهلي في التليفزيون لأنني موجود دائما في الملعب مع الجمهور منذ الطفولة.

الخطيب وكولر

وأضاف: الأهلي ليس له إلا جماهيره القوية وهم الأعظم في الكون، ولديهم حب وانتماء ومساندة في كل الظروف، وهم يستحقوا أن نبذل كل جهد من أجلهم.

وأكد أن الخطيب قلق جدًا من اطمئنان وثقة البعض بشأن تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وكل ما يقال عن المباراة غير صحيح، الأهلي يحترم الخصم دائمًا، والمنافسة عربية مصرية.

مشددا على أن الأهلي يحترم جميع الأندية، ونتمنى الفوز باللقب، ولكن لابد من احترام المنافس، وأي خصم يواجه الأهلي يكون صعب.

وأكمل: سنخوض منافسات كأس الانتركونتينتال، بالإضافة لكأس العالم للأندية 2025، وهناك إمكانية لمواجهة فرق أوروبية بحجم ليفربول ويوفنتوس، والأهلي في مرتبة ومكانة مختلفة خلال الفترة المقبلة.

وقال:لابد أن نكون مستعدين بقوة للمنافسات ولدينا لجنة تخطيط ومسئولين مميزين، ومارسيل كولر لديه قدرات عظيمة، ومعه إدارة قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى