ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

سقط من الدور العاشر..مصرع نجل المطرب الشعبي”إسماعيل الليثي”.. و السوشيال يتعاطف معه ويواسيه- صور

توفى نجل المطرب الشعبي المصري “إسماعيل الليثي” واسمه رضا  ويبلغ من العمر تسعة أعوام، بعد سقوطه من الطابق العاشر

ونشر الفنان “تويتة” يعلن فيها وفاة نجله الوحيد، وزاد من صدمة محبيه أن الليثي كان دائما ما يصطحب ابنه معه في أغلب حفلاته الغنائية لارتباطه الشديد به.

كيف توفى؟

وكشف مصدر مقرب من المطرب إسماعيل الليثي، أن نجله رضا كان يقيم مع جدته لوالده بإحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، بعدما انفصل والده عن والدته.

وكان “رضا” يلعب أعلى العقار الذي يقيم به، حيث وقف على مقعد مرتفع فسقط من الطابق العاشر، وارتطم بأحد أجهزة التكييف بالطابق التاسع ثم سقط أرضاً ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور سقوطه.

وأكدت مصادر أن الطفل سمين الجسم وحركته بطيئة ولم يستطع التحكم عندمااختل توازنه وسقط جثة هامدة.

وتم التوجه بالطفل إلى إحدى المستشفيات القريبة من محل سكنه، في محاولة لإنقاذه لكن أخبرهم الأطباء أنه فارق الحياة.

السوشيال والمطربون يساندون الليثي ويقدمون واجب العزاء

وتقدم عدد من المطربين بواجب العزاء للفنان إسماعيل الليثي فور إعلانه الخبر، حيث رثوه عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، من بينهم حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا ومحمود الليثي والمطربة بوسي وآخرين.

كما تعاطف عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي خاصة أنه ابنه الوحيد، وكان مرتبطان ببعضهما خاصة في الأيام الأخيرة، وظهر تأثر الليثي برحيل نجله،

صاحب أغاني تترات العديد من المسلسلات المميزة

واشتهر المطرب إسماعيل الليثي بعدد من الأغنيات التي قدمها ضمن أحداث بعض المسلسلات الدرامية وكان أشهرها تتر مسلسل “ابن حلال” للفنان محمد رمضان، ومسلسل ” الأسطورة” و مسلسل ” جعفر العمدة” ومسلسل ” النمر” للفنان محمد إمام وعدد أخر من الأغنيات الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى