توبرياضة

 كولر يتحدث عن موسم فوز الأهلي بدرع الدوري والصفقات.. ويتوعد الزمالك في السوبر الأفريقي

أبدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي سعادته بعد الاحتفال بـ بدرع الدوري رقم 44 في تاريخ النادي، قائلا: “وُفقنا في تحقيق 4 بطولات ونجحنا في لعب 20 مباراة متتالية بالدوري وهو أمر صعب.

وصعوبة البطولة أنك لابد وأن تفوز بكل المباريات.

و في تصريحات لـ أون تايم سبورتس قال: “فخور جدا بالفريق وسعيد ببطولة الدوري، والأهلي باسمه وقيمته مرشح للفوز بالدرع كل موسم، واللاعبون نفذوا التعليمات بشكل جيد.

وأضاف: بعد إصابة الشناوي البعض توقع أن الأهلي سيعاني من أزمة في حراسة مرمى الأهلي ولكن المستوى الذي ظهر عليه مصطفى شوبير كان أمرا مفرحا بالنسبة لنا، والفترة التي غاب فيها الشناوي قدم شوبير مستويات قوية ويستحق من خلاله الانضمام للمنتخب، ولدينا حارسا مرمى على مستوى عالِ”.

وقال يهمنا  حصول اللاعبين الشباب على فرصة للمشاركة واكتساب الخبرات، وكان من الصعب الحصول على فرصة للمشاركة معنا ويشاركون في نفس البطولة التي نلعب بها

وأضاف: الشباب لديهم فرصة قوية أن يخوضوا مباريات وسنراقب الجميع ولو قدموا مستويات قوية من الممكن أن يحصلوا على بعض الوقت.

وعن الصفقات الجديدة قال: لو الأمور سارت بشكل طبيعي سنستمر بقائمة اللاعبين الحالية والمجموعة الحالية وموسم الانتقالات الحالية لن نقيد لاعبين جددا إلا لو حدثت ظروف معينة.

وحول مباراة السوبر الأفريقي قال: هي ديربي قوي والجماهير متحفزة للفوز على الزمالك ونتمنى حصد اللقب وإسعاد الجماهير الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى