ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

بعد المناشدة .. الفنان أحمد عزمي يوقع عقد عمل فني لـ رمضان المقبل .. ويتعرض لهجوم.. اعرف السبب

بعد سويعات على مناشدته لـ زملاءه لترشيحه لأعمال فنيه، حتى نشر الفنان أحمد عزمي صورة له أثناء التوقيع لتقديم أحد الأعمال الفنية للموسم الرمضاني المقبل.

ونشر أحمد عزمي صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أثناء التوقيع مع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي.

حيث ظهر سعيدا أثناء التوقيع على عمل جديد، بينما وجه الشكر للشركة على تجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه بالأمس.

وقال عزمي إنه قام بتوقيع عقد لعمل فني للموسم الرمضاني القادم، وعبر عن سعادته بكلماته حيث قال “أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى” وأردف متابعا “اللهم لك الحمد”.

كما وجه أحمد عزمي الشكر إلى أساتذته وزملائه على دعمهم ومساندتهم قائلا “كلامكم هيفضل وسام على صدري”.

كتب المدير التنفيذي للشركة المتحدة عبر فيس بوك “نورت المتحدة يا أحمد..ربنا يوفقك إن شاء الله”.

وتعرض الفنان أحمد عزمي لهجوم من بعض رواد السوشيال بسبب طلبه للعمل حيث قال البعض، هذه ليست الطريقة المثلى للسعادة والفرح بالعثور على فرصة عمل، فهناك فنانين يعانون من قلة العمل والعوز وكرامتهم وعزة نفسهم منعتهم من  طلب عمل .

وكان موقع 30 يوم قد اهتم بشكواه ومناشدته  بحثا عن عمل ولاقى ذلك صدى كبير ًا خاصة من رواد التواصل  ومنصات السوشيال التي طالبت بمساندته والتعاطف معه في أزمته خاصة أنه فنان موهوب.

يذكر أن الفنان أحمد عزمي خرج عن صمته بعد طول غياب عن المشاركة في الأعمال الفنية، وكتب مناشدا زملاءه الفنانين عبر منشور له على “فيس بوك”، أمس الخميس، طالبا أن يساعدوه في المشاركة بأي عمل درامي أو سينمائي، حيث قال” أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة.

وجاءت كلمات عزمي مؤثرة ومعبرة عن مدى اليأس والإحباط الذي يعيشه مع ندرة الأعمال التي تعرض عليه للمشاركة فيها، حيث قال “لا طعم للحياة من دون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر”.

كان آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان أحمد عزمي هو مسلسل “بـ100 راجل”، بطولة الفنانة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني وسما إبراهيم، حيث ظهر أحمد عزمي كأحد ضيوف الشرف بالمسلسل والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا:  الفنان أحمد عزمي يخشى الموت حُزنًا .. اعرف السبب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى