أخبار مصرترينداتتوبمنوعات

 رواد التواصل الاجتماعي تتفاعل مع واقعة تعدي ابن محمد رمضان على طفل بالنادي

تفاعل رواد الوسائل الاجتماعي على حادثة اعتداء نجل الفنان المصري محمد رمضان على طفل بأحد الأندية ، وزاد من التفاعل والتواصل تجاهل محمد رمضان للحادثة وللمحضر الذي قامت والدة الطفل بتحريره ضده ونجله.

وكانت سيدة قد اتهمت نجل الفنان المصري محمد رمضان بإصابة نجلها بعد التعدي عليه بالضرب في نادي بمدينة 6 أكتوبر، ووصل الأمر إلى تحرير محضر بقسم الشرطة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وبدأت القصة عندما كان يلعب الطفل عمر، ” 11 عاماً ” ،داخل أحد النوادي بمدينة السادس من أكتوبر، في نفس تواجد الطفل “علي” نجل الفنان محمد رمضان.

و اختلف الطفلان وتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالأيدي، حيث سدد خلاله نجل محمد رمضان لكمة قوية في وجه الطفل الأول وتسببت في بعض الكدمات والإصابات في وجهه.

وحضرت والدة الطفل عمر على الفور، وكانت في حالة غضب شديد حتى إنها ظلت تصرخ داخل النادي، دون فائدة خاصة أن نجل الفنان محمد رمضان كان قد غادر النادي بصحبة مرافقيه، لتطلب السيدة النجدة لإثبات الواقعة، والتي حضرت على الفور إلى النادي.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مديرة شركة إعلانات وبرفقتها نجلها، بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن نجل الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين نجلها مشاجرة فقام الأخير بضرب نجلها في وجهه ما أدى لإصابته بكدمات ما دفعها للإبلاغ عن الواقعة.

وتجاهل الفنان محمد رمضان الرد على تلك الواقعة، بالرغم من تلقيه إخطاراً من قسم الشرطة بتفاصيل الأزمة، ونشر رمضان البوستر الدعائي للحفل

حيث فوجئ متابعي رمضان بترويجه لحفله الجديد في منطقة الساحل الشمالي من خلال صفحته بموقع الصور”إنستجرام”.

وتفاعل البعض ضد الحادث واعتبر أن النفوذ والقوة المادية والشهرة بتفرق في مثل هذه المواقف ، ولابد من موقف حاسم لتحجيم أصحاب النفوذ والمال في ظل الفجوة الكبيرة التي يمر بها المجتمع المصري، حيث باتت لغة المال والسلطة والشهرة والنفوذ هي من تحسم الأزمات حتى ولو كان الحق بجانبك.

محمد رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى