أخبار العالمتوب

رسائل حسن نصر الله لـ إسرائيل في خطاب اليوم .. و مفاجأة حول حمل قادة حزب الله لـ البيجر

كشف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله عن مفاجأة بخصوص حمل قادة الحزب لـ أجهزة البيجر الجديدة.

وقال نصر الله ، إن مسؤولي الحزب لا يحملون أجهزة “البيجر” الجديدة ،  وما بحوزتهم قديم ، مضيفا ، أيًا يكن الأفق الذي تذهب إليه المنطقة لن نوقف جبهة لبنان .

وقال الأمين العام لحزب الله اللبناني “لدينا احتمالات بشأن بدء هجوم إسرائيلي على لبنان، ولدينا استعدادات عالية وما حصل من تفجيرات لم يمس بنيتنا”.

وأشار نصر الله إلى أن إسرائيل قالت لوسطاء إنها مستعدة لمزيد من التصعيد، وجبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف الحرب على غزة.

واختتم  بنية المقاومة لن تهزها جريمة كبرى بهذا الحجم وما حصل سيزيدنا قوةً وصلابةً وحضوراً و أنا أقول لنتنياهو ولكيان العدو لن تستطيعوا إعادة سكان الشمال إلى الشمال.

 رباعي  يقود الكيان لـ الخراب

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني أن نتنياهو وجالانت وبن غفير وسموتريتش يقودون الكيان إلى الهاوية والخراب الثالث، مشيرًا إلى أنهم يتحدثون عن إقامة حزام أمني داخل الأراضي اللبنانية ونحن نتمنى أن يحاولوا ذلك.

 فرصة تاريخية

وشدد نصر الله خلال كلمته إلى أن أي دخول للأراضي اللبنانية يعُتبرفرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة ، قائلا “ أي دخول للأراضي اللبنانية نعتبره فرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة”.

الحزام الأمني سيكون جهنم لجيشكم

ووجه نصر الله رسالة إلى  الإسرائيليين: الحزام الأمني سيتحول إلى جهنم لجيشكم ، مضيفا “ سنحاسب إسرائيل في الوقت وبالطريقة المناسبين لنا “.

وختم نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى