ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

نسمة محجوب تكشف سر سعادتها بأغنية “مش شغالين بالنا”

كتبت- ماجدة صالح:

تحدثت الفنانة المصرية نسمة محجوب عن نوعية الأغاني التي تفضلها ورأيها في التمثيل   والحياة بعد الزواج وأشياء أخرى.

وأبدت نسمة محجوب في تصريحات صحفية، سعادتها بأغنيتها “مش شغالين بالنا” والتي لاقت قبولاً جماهيريا، واختارت هذه الأغنية تحديدًا لأنها تعلم أنها تمس قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

وألمحت إلى أنها لا تفكر في تحضير ألبوم، وإنما طرحت أغنية واحدة، حتى لا تضطر إلى الاختفاء فترة طويلة، خصوصًا أنها تنتج لنفسها.

واعترفت قالت محجوب إنها سريعة الملل، و ليس لديها نوع معين من الأغاني تحب أن تستمر عليه، مؤكدة أنها تحب أن تغني أغاني كثيرة بلغات كثيرة، ولا تحصر نفسها في إطار معين.

وقالت : بعض الأغاني تحب سماعها لكن لا تحب أن تغنيها، لأنها لن ولم تتخلى عن مبادئها الخاصة بها مهما كانت المغريات.

كما كشفت عن رغبتها  في تقديم دويتو مع الرابر ويجز، والفنان عبدالباسط حمودة، والفنان حسن الشافعي، والفنان محمود العسيلي، والفنان تامر حسني، والفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت محجوب إنها لم تفكر في منافسة أحد من الفنانين، و هذا الأمر لا يعنيها وتفكر في نفسها فقط حتى لاتنشغل بأشياء أخرى تؤثر عليها.

و أبدت محجوب سعادتها بتأدية دور ملكة الثلج “إلسا”، وقالت إنها تحب الدوبلاج ولا ترفض أي طلب للانضمام إلى الأعمال الكرتونية سواء بالدوبلاج أو الأغاني.

وكشفت عن أنه عرض عليها بعض الأدوار، لكنها لم تشعر أنها ستمثل لها إضافة فنية.

وعن تجربتها في برنامج ستار أكاديمي، قالت تجربة مرت في حياتها وانتهت، ممتنة بما قدمه لها البرنامج، لكنها لا تحب هذه الفترة في حياتها، ولا تحب أن تسترجع ذكرياتها ولا تشاهد الفيديوهات الخاصة بها.

وقدمت نصيحة للشباب الذين يريدون خوض تجربة برامج المسابقات، قائلة: المهم تبقوا فاهمين إنتم داخلين إيه، خدوا من البرنامج اللى هيقدموا ليكم، وبعد كدة اتحركوا لوحدكم وكملوا طريقكم.

وأكدت محجوب أن الأمومة غيرتها كلها، شكلا وتفكيرًا ومضمونًا، و كل شيء تغير في حياتي بعد الأمومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى