توبرياضةفيديو 30 يوم

الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية…وعد بإنجاز في باريس 2024… أوفى بوعده.. خبرة دون تغرير.. وثقة بالأبطال دون تهويل- فيديو

وعد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية في أكثر من مناسبة وخلال الأيام الأخيرة قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بتحقيق إنجاز في الدورة التي يحتشد لها أبطال الكون من كل مكان في العرس العالمي الكبير كل 4 سنوات.

لم يكن وعده مجرد تخدير للجماهير، أو محاولة لإثارة مشاعر المتابعين أو تحفيز للاعبين بقدر ماهي قراءة جيدة للمشهد من خلال معرفة بالمستويات من أصحاب الخبرة والقادرين على مواصلة الإنجازات دون تقليل من المتواجدين بالبعثة كأبطال وفي حاجة للاحتكاك واكتساب الخبرة لبارالمبياد لوس أنجلوس 2028.

رافضا التوقع بعدد الميداليات التي يتم حصدها حتى لايكون هناك ضغطا على الجميع، ومستفيدًا بما حدث في الدورة الأولمبية والتوقعات التي جاءت- مخيبة للآمال- والتي كان لها انعكاس سلبي .

ولكنه أكد أن الجميع سيشهد أداءً جيدا وشكلًا مميزًا.

حتى عندما خلت جعبة البعثة من ميداليات في بداية الدورة كان الأكثر تفاؤلا في أبطاله، وعندما بادر محمد المنياوي ورحاب رضوان بالفوز بالذهب قال انتظروا مزيدا من الميداليات في الأيام المتبقية من الدورة.

هي باختصار قراءة دون تغرير، وخبرة دون تهليل، وثقة بالأبطال دون تهويل أو استهتار…

شاهد- الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى