رياضة

معتز عاشور: سعيد باكتساح الشباب لـ بطولة الجمهورية لتنس الطاولة ونسعى لبناء جيل

كتب- عمرو الشامي:

عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن سعادته بنتائج بطولة الجمهورية للرجال واكتساح العناصر الشابة للمراكز الأولى بالبطولة المقامة في  الإسماعيلية خلال الفترة ما بين 11 وحتى 13 سبتمبر الجاري بصالة هيئة قناة السويس.

ونجح مروان جمال لاعب النادي الأهلي في الوصول للمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة على حساب بدر مصطفى أحد اللاعبين الشباب أيضًا الذي فجر مفاجأة بوصوله لنهائي البطولة.

وقال معتز عقب نهاية منافسات الرجال إنه سعيد بوصول مروان جمال أحد العناصر الشابة بمنتخب مصر والنادي الأهلي للنهائي بالإضافة أيضا إلى بدر مصطفى لاعب الزمالك الشاب وتحقيق محمد وليد لاعب بتروجت المركز السادس في ظل المنافسة القوية مع باقي اللاعبين.

وأكد عاشور أن هذه النتائج تعكس سياسة الاتحاد بالاهتمام باللاعبين صغار السن والذين تم ضمهم مؤخرًا في معسكرات المنتخب الأول لاكتساب الخبرات.

واختتم عاشور قائلا إن الاتحاد سيعمل كعادته على الاهتمام بكافة العناصر الشابة الذين يعدوا نواة المنتخب الأول والعمل على تطوير مستواهم في اللعبة.

كان قد حقق المركز الثالث في البطولة محمد شومان لاعب نادي إنبي فيما جاء عمر بدير لاعب الأهلي في المركز الرابع بينما احتل علي غلاب لاعب إنبي المركز الخامس، محمد وليد لاعب بتروجت المركز السادس، خالد عصر كلاعب حر المركز السابع وأحمد برهامي لاعب جزيرة الورد المركز الثامن.

يذكر أن بطولة السيدات ستنطلق غدًا الجمعة وتختتم السبت داخل مجمع صالات هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى