توبرياضةفيديو 30 يوم

ماذا قال أبطال البارالمبية بعد الوصول لأرض الوطن- صور وفيديو

عبر أبطال البارالمبية عن فرحتهم وسعادتهم بحصد الميداليات في دورة الألعاب البارالمبية” باريس 2024 “وذلك خلال المؤتمر الصحفي بالمركز الأولمبي بالمعادي، بعد وصولهم مباشرة من فرنسا، وكشف كل لاعب ولاعبة عن شعوره وصدى الفوز والتفوق.

صبحي:سعادة لاتوصف

وأكد محمد صبحي، الحاصل علي الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 88 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، أن سعادته لا توصف بعد التتويج بميدالية أولمبية وإسعاد الشعب المصري، وأن هذه لحظات لا تقدر بثمن.

وقال محمد صبحى في المؤتمر الصحفي إن التتويج بالميداليات ورفع علم مصر في المحافل الدولية هو الهدف الأساسي لأى رياضي مصري في مختلف الألعاب، لذا سعادته لا توصف متمنيا استمرار التألق في المنافسات القادمة.

نادية فكري وسر سعادتها:

ووجهت نادية فكري الحاصلة علي الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن +86 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، الشكر لأسرتها بسبب المساندة الدائمة لها لتحقيق إنجازات وألقاب.

وقالت نادية فكري لولا مساندة أسرتها وزوجها لها ماحققت هذه الإنجازات، وأهدت الميدالية لعائلتها وللشعب المصري.

وعن سر سعادتها قال سعادة لاتوصف خاصه أنها جاء بعد غياب 16 عاما عن التتويج البارالمبى الأخير لها عندنا حققت برونزية بكين عام 2008، و أنها لم تكن تتوقع هذا الاستقبال الحافل، وشكرت الجماهير على هذا الاستقبال الكبير.

صفاء حسن: لم أتوقع هذا الاستقبال

أبدت صفاء حسن، الحاصلة علي الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن 79 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجارى، سعادتها الكبيرة بعد التتويج بالميدالية الأولمبية.

وقالت صفاء حسن في المؤتمر الصحفي الذى أقيم بالمركز الأولمبى بالمعادي ، إنها تهدى الميدالية لعائلتها التي ساندتها كثيرا لتصل إلى منصات التتويج، وأهدت الفوز بالميدالية للشعب المصري كله، وأضافت أنها لم تكن تتوقع هذا الاستقبال الحافل، وشكرت الجماهير على هذا الاستقبال الكبير.

فاطمة محروس: الميدالية إهداء لروح والدتها

وقالت فاطمة محروس، الحاصلة على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 67 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس، ، أن الميدالية الأولمبية أقل شيء يمكنها إهدائه لروح والدتها التى كانت تساندها دائمًا وكانت تتمنى وجودها لحظة تتويجها بميدالية في باريس.

وقالت فاطمة محروس في المؤتمر الصحفي إن والدها كان أول المهنئين لها بعد حصد الميدالية، موجهة الشكر لكل من ساندها ودعمها، وشكرت الجماهير على هذا الاستقبال الكبير.

المنياوي :الدعم والمساندة دافع لمزيد من الإنجازات

و أكد محمد المنياوي، الحاصل على الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال وزن 59 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، أن لحظة التتويج بالميدالية الأولمبية لا توصف، متمنيا مواصلة رحلة النجاح.

وقال المنياوي في المؤتمر الصحفي أنه سعيد للغاية بالتتويج ورفع علم مصر في باريس، مؤكدا أن الدعم والمساندة التي يلاقاها الأبطال بعد التتويج تزيد من حماسهم لتحقيق إنجازات أخرى.

رحاب رضوان: الفرحة وسط الأهل كبيرة

وقالت رحاب رضوان في المؤتمر الصحفي بالمركز الأولمبى بالمعادي إنها بذلت مجهودا كبيرا فى فترة الإعداد قبل البطولة، والحمد لله تم تكليل تعبها بالتتويج بالميدالية الذهبية.

وأضافت رحاب: “فرحتى بالميدالية وسط أهلى والجماهير أكبر من فرحتى فى فرنسا، وماكنتش أتوقع الاستقبال الحافل ده، ونشكر الجماهير على هذا الاستقبال الكبير”.

10 رياضات و54 لاعبا ولاعبة

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكياك”.

وتمكن أبطال مصر البارالمبيين من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكياك”.

 شاهد- الفيديو: الابطال في اتوبيس مفتوح بعد الوصول لأرض الوطن 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى