توبرياضة

منتخب مصر يتقدم على بتسوانا في الشوط الأول من تصفيات الأمم الأفريقية

انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر ونظيره البتسواني، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمع المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء،بالعاصمة جابوروني

تقام المباراة على ملعب فرانسيستون ، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد الكرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد تمريرة من رامي ربيعة إلى تريزيجيه الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

في الدقيقة العاشرة أصيب رامي ربيعة وعاد للملعب،وكاد المنتخب يعزز التقدم بهدف ثانى بعد كرة وصلت لزيزو لكنه سددها اصطدمت بحارس المرمى إلى خارج الملعب.

ثم تسديدة محمد صلاح التي تصدى لها الحارس

ضم تشكيل المنتخب في حراسة المرمى: “محمد الشناوي.

والدفاع: محمد حمدي، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد هاني.

وفي الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.

والهجوم: محمود حسن تريزيجيه، أسامة فيصل، محمد صلاح”.

والبدلاء: “المهدي سليمان – مصطفى شوبير – أحمد عيد – أحمد رمضان بيكهام – محمد شحاته – أحمد نبيل كوكا – محمد النني – ناصر ماهر – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – محمد الشامي”، وخرج من القائمة حمزة علاء فقط.

وتضم بعثة منتخب مصر كلاً من: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة وخرج أحمد حجازى من القائمة لظروف خاصة.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى