توبرياضة

الليلة .. مصر وبتسوانا في تصفيات الأمم الأفريقية .. التشكيل المتوقع.. والقنوات الناقلة

يحل منتخب مصر، ضيفا على بتسوانا، في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويستضيف ملعب «فرانسيستوون»، مباراة بتسوانا ضد مصر في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

يأتي ذلك بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تأخير موعد مباراة منتخب مصر وبتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقامة في المغرب لتصبح السابعة مساءً بدلا من الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وأوقعت القرعة منتخب الفراعنة برفقة كل من “بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا”.

وبعد الجولة الأولى  تتصدر مصر المجموعة بـ  3 نقاط وبفارق الأهداف عن موريتانيا  التي فازت بملعبها على بتسوانا بهدف نظيف، ولكل من موريتانيا وبتسوانا دون رصيد من النقاط.

التشكيل المتوقع لمصر:

من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم  بقيادة مدربه حسام حسن  المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، محمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو فى الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل فى الهجوم.

طاقم التحكيم:

يدير اللقاء ،طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كلا من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا

من المقرر إذاعة مباراة مصر وبتسوانا عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 2.

كما يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر الإنترنت، حيث ستكون عبر تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وفي الشمال الأفريقي، وذلك من خلال تحميل التطبيق عبر التليفون المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى