توبرياضةفيديو 30 يوم

أبطال تحدوا المستحيل .. وراء كل “بطل بارالمبي” قصة كفاح طويلة – صور و فيديو

كل متفوق، وكل ناجح، وكل منتصر لديه قصة حُبلى بالمعاناة رافقت البدايات وساهمت في صنع النجاح الذي يعيش فيه.

ولولا التعب والمعاناة ماشعر بلذة وفرحة إنجازه دراسيا، علميا، رياضيا، سياسيا الخ، مراحل ومطبات ومنحنيات من المشقة والتعب والسهر والتفكير في تحقيق الحلم، وكلما استعاد جمال وروعة النجاح استثار قدراته والتمس الطريق الصحيح نحو القمة والتفوق..

و الاخفاقات دائما هي الوقود والدافع للمثابرة…و الأجنحة التي لا ترفرف لا تطير، ومن أراد أن يمخر عباب البحر فعليه أن يتحمل الألم في مواجهة الأمواج العاتية.. فالألم هو وقوده وغذائه ودافعه لـ الاختراق وتحقيق الهدف ..

و الأبطال البارالمبيون تحدوا عقبتين- وليس عقبة واحدة- عقبة إعاقة وعقبات التفوق ومواجهة المستحيل.. فوراء كل بطل بارالمبي اعتلى منصة التتويج بالدورات الكبرى البارالمبية قصة كفاح ومعاناة طويلة، سنوات.. وسنوات لتحقيق الحلم… لرفع علم مصر عاليًا…

من هنا تتضاعف السعادة والفرحة، مع مشاعر كثيرة ممتزجة بالفرحة والدموع، وتبقى لدى البعض أشبه بصدمة وغياب عن الوعي لوقت ليس بالقصير من شدة الفرحة.. ويكفي أنهم أبطال حقيقيون تحدوا المستحيل….

وحقق أبطال البارالمبية في دورة باريس 2024 حتى نهاية اليوم العاشر السابع من سبتمبر- وقبل الأخير من المنافسات 6 ميداليات ،( 5 منهم لرفع الأثقال ذهبيتين لمحمد المنياوي ورحاب رضوان و فضيتين لفاطمة محروس ومحمد صبحي الالفات ، وميدالية برونزية لصفاء حسن) بالإضافة لميدالية برونزية لمنتخب الطائرة جلوس.

 

المنياوي يقبل الميدالية الذهبية
رحاب وفرحة الفوز بالذهبية
فاطمة محروس ومفاجآة بحصولها على الفضية والمركز الثاني

 

محمد صبحي يحتفل بالفضية بعد الفوز بها في بارالمبياد باريس
صفاء محمد بطلة الأثقال.. وفرحة وبكاء بالتتويج والانتصار والبرونزية الغالية

 

الطائرة وبرونزية مستحقة ببارالمبياد باريس

شاهد الفيديو:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى