توبرياضة

حسام حسن : لن أقدم استقالتي رغم عدم وجود نظام كروي في مصر

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ، أنه يسعى لتطوير المنتخب الوطني،  وأنه قادر على تجاوز أي صعاب،  مشيرا  إلى وجود لاعبين قادرين على بداية مرحلة التصفيات، بشكل إيجابي.

وأضاف اثناء المؤتمر الصحفي قبل قليل-، بنحب مصر وهنشتغل تحت أي ظرف، لا يمكنني تقديم الاستقالة لأنني أعشق تراب هذه البلد رغم عدم وجود نظام في الكرة المصرية،

وقال : من حق اللاعبين بالطبع الحصول على إجازة، لكن الجميع يعلم أن أقل فترة إعداد لا تقل عن 6 أسابيع وهذا ما قام به 24 لاعبا محترفا في منتخب كاب فيردي”.

وأكد لو كانت الأندية المصرية تعمل بنفس النظام المتبع في الدوريات الأوروبية فيما يتعلق بالاستعدادات والمباريات الودية كنت سأطلب انضمام اللاعبين المحليين في نفس الوقت مع اللاعبين المحترفين.

ويلتقي منتخب مصر مع كاب فيردي في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب الساعة  العاشرة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية بإستاد القاهرة.

و يفتقد المنتخب الوطني لجهود الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم بعد تعرض الأول للإصابة في الركبة خلال مران المنتخب أمس بينما غاب محمد عبد المنعم لاعتذاره عن عدم الانضمام في المنتخب بعد انتقاله لنادي نيس الفرنسي ورغبته في الاستمرار في ناديه حتي يتعود علي الأجواء ويحجز مكان في تشكيل فريقه.

ويلعب المنتخب مع الرأس الأخضر الثلاثاء المقبل خارج مصر بالجولة الثانية للتصفيات.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من: “حراسة المرمى: محمد الشناوى، المهدى سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازى، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحى، محمد هانى، محمد حمدى شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد الننى، حمدى فتحى، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامى، أسامة فيصل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى