توبرياضةفيديو 30 يوممنوعات

 فرحة تفوق الدهب.. لـ” راسم البسمة” بطل الأثقال العالمي محمد المنياوي في بارالمبياد باريس- صور وفيديو

فرحة مع صرخة ، مع ضحك هيستيري،  وضرب بالأكف على الأرض، يصاحبه بكاء وسجود شكرا لله.. كلها مشاعر متناقضة ومتداخلة، قبل ومع عزف نشيد مصر الوطني  والنظر للعلم المصري وهو يرتفع نحو السماء راقصا بالإنجاز المصري، والبطل العالمي البارالمبي محمد المنياوي واقفا بين بطلي الصين وإيران.

رسم المنياوي الابتسامة والفرحة على وجوه كل أفراد بعثة مصر البارالمبية، وكل مصري شاهده في باريس أو خارجها بعد الفوز المستحق لـ البطل المصري محمد المنياوي بالميدالية الذهبية في رفع الأثقال وزن 59 كجم

كل هذا لم يكن غريبا فهو نتاج رغبة في الفوز بميدالية ذهبية بارالمبية هي الأولى لمصر في الدورة- حتى الآن-، كما أنها الأولى له حيث أنها أول مشاركة له في البارالمبياد، وزاد من الضغوط 8 أيام لم تحصد فيها مصر أي ميدالية على غير المعتاد في البارالمبياد..

والبطل البارالمبي محمد المنياوي يعلم بحسه احساس كل فرد في البعثة حيث أن العيون كانت شاخصة عليه أملا في فوز بميدالية، وياليتها تكون ذهبية لتعويض مافات واستراد الروح والأمل والطموح لباقي الزملاء للفوز بميداليات في الأيام الثلاثة المتبقية.

المنياوي تلقى التهاني والفرحة من الجميع ومكافأة فورية من مدير البعثة.. بعد تفوقه على منافسيه من الصين وإيران واستونيا والسلفادور

وتوح المنياوى فى منافسات وزن 59 كجم، بعد أن نجح فى رفع أوزان 194، 198، 201

وتعد ميدالية المنياوى هى الأولى للبعثة الباراليمبية بباريس، كما أنها اول مشاركة للمنياوى فى الدورات الباراليمبية.

ميدالية المنياوى هى الذهبية رقم 50 لمصر فى دورات الألعاب البارالمبية والـ185 عموما

وتشارك البعثة المصرية في بارالمبياد باريس في 10 رياضات، هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكانوي”.

الأثقال البارالمبي

تشارك مصر بـ 13 لاعبا ولاعبة بواقع 7 لاعبين و6 لاعبات، وتضم اللاعبين: شريف عثمان –  هاني عبد الهادي – محمد صبحي – طه عادل – محمد المنياوي – محمود صبري – عمرو فاروق.

وتضم قائمة اللاعبات: ريحاب رضوان – نادية فكري – فاطمة محروس – راندا تاج الدين – إيناس الجبالي – صفاء محمد.

محمد المنياوي يصرخ فرحا بعد الفوز بذهبية بارالمبياد باريس في رفع الاثقال

 

المنياوي يقبل الميدالية الذهبية

شاهد الفيديو: 2 فيديو:

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى