رياضةمنوعات

محمد عبد الواحد نجم الزمالك في نهائي دورة “دلهمو” .. حضور جماهيري كبير متوقع” الجمعة المقبل”- فيديو

ينتظر فريق دلهمو لكرة القدم التابع لمركز أشمون- منوفية نظيره كفر أبو الحديد فى الدور قبل النهائي لبطولة الصداقة بـ ” دلهمو ” الذي ينظمها مركز الشباب بالقرية .

ويلتقي في نفس الدور وردان وكفرقورص.  غداً الإثنين، بينما يقام النهائي بين الفائز في مباراتي نصف النهائي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر.

وقد بدأت بطولة الصداقة بـ دلهمو  قبل شهر وضمت حوالي 40 فريقا من قرى وعزب مركز أشمون، حيث احتضن مركز شباب دلهمو البطولة الصيفية التي تقام كل عام ويشهدها عدد من نجوم الكرة على مستوى محافظة المنوفية ومركز أشمون.

وقد حضر حفل افتتاح البطولة كابتن الزمالك السابق ونجم الكرة المصرية محمد عبد الواحد ابن قرية الرملة – مركز أشمون وأعضاء مجلس إدارة المركز برئاسة السيد الجوهري ومنسق عام البطولة ونائب الرئيس عبد المرضي عبد العليم حسن.

وتم تقسيم فرق البطولة إلى 8 مجموعات، وضمت كل مجموعة 5 فرق وصعد أول وثاني كل مجموعة حسب رصيد كل فريق في المجموعة من النقاط ، قبل الصعود لدور الـ16 وخروج المغلوب.

وشهدت البطولة منذ بداية انطلاقها حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وزاد مع دخول البطولة لأدوارها النهائية.

ومن المتتظر أن يشهد نهائي البطولة عدد من نجوم الكرة وعلى رأسهم الكابتن محمد عبد الواحد لتوزيع الميداليات وكأس البطولة على الفريق الفائز بالبطولة ووصيفها.

شاهد… هدف عالمي لطارق عبد المرضي عبد العليم مهاجم عزبة كرم 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى