ترينداتتوبمنوعاتموضة

سر صداقة الجاكت الجلدي لـ المرأة العصرية الجذابة في الخريف – صور

كتبت – داليا عبد العزيز :

هناك قطع ملابس لا نستطيع أن نستغني عن وجودها وأبرزها الجاكيت الجلدي، الذي وحالما يقترب أحد المواسم الانتقالية مثل الربيع والخريف نسارع لاخراجه.

وهاهو الخريف يقترب من جديد وهاهو أيضاَ الجاكيت الجلد يعاود الظهور ضمن المجموعات الجديدة بتصاميم مبتكرة ومختلفة ستجعلك حتماً تقعين في حب هذه القطعة مرة ثانية.

أهمية الجاكيت الجلد في فصل الخريف

في فصل الخريف يتبدل نمط لباسنا تلقائياً ونميل في طبيعة الحال لاعتماد عدد من الطبقات، ولاسيما أن الطقس يكون متقلباً بين البرد والحر.

وأحد أهم الطبقات في اطلالاتنا اليومية هي الجاكيت حيث يتحول إلى مرافق دائم ولاسيما في الأمسيات الخريفية التي من الممكن أن يشتد البرد فيها، فـ نعتمد على التيشرت أو القميص كطبقة رئيسية ومن فوقها الجاكيت.

كلاسيكات الموضة:

وأحد أبرز تصاميم الجاكيتات المستخدمة في الفصول الانتقالية هي الجاكيت الجلد، التي باتت تعتبر من كلاسيكيات الموضة ووجودها أساسي في خزانة كل امرأة عصرية تبحث عن الطابع العملي والأنيق أيضاَ، وفي مجموعات ما قبل خريف 2024 كان الجاكيت الجلد أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناه بتصاميم مختلف ومنوعة وبألوان وقصات مميزة وخارجة عن المألوف.

الابداع لايكمن فقط في الابتكار بل أيضاَ في اعادة التصميم والقدرة على تقديم القطع الكلاسيكية بأساليب جديدة ومبتكرة وهذا ما حدث هذا الموسم حين أعاد مصممو الأزياء تقديم الجاكيت الجلد الكلاسيكي بأساليب مبتكرة ومختلفة سواءاً من ناحية القصّات أو الألوان.

وهناك تشكيلة كبيرة ومنوعة منها القصيرة ومنها الميدي ومنها الطويلة، ومنها الضيقة والقريبة من الجسم ومنها الاوفر سايز، ومنها المزينة بالأزرار أو بالأحزمة أو بالاكسسوارات المعدنية أو بالفرو، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات

الجاكيت الجلدي يصبح صديق كل امرأة في موسم الخريف، حيث أنه يضيف طبقة من الدفء والعصرية.

وطرق تنسيقه كثيرة ومنوعة منها للمشاوير الصباحية أو للمشاوير المسائية الأكثر رسمية، من الممكن اعتماده مع بنطلون الجينز أو مع التنورة بمختلف أطوالها أو مع البنطلون القماشي أو فوق الفساتين وقد جمعنا لك بالصور بعض الأفكار من مجموعات ما قبل خريف 2024 لتستوحي منها ما يعجبك.

مع اقتراب فصل الخريف قومي بانتقاء الجاكيت الجلد الأنسب لك ولاطلالاتك ونسقيه بأسلوب عصري وأنيق لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والرسمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى