توبرياضة

يعد سقوط الزمالك .. أيمن يونس للإدارة : ” اشتغلوا بضمير”.. وإبراهيم سعيد يكشف المستور

كتب – محمد عطية : 

وجه أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقب الخسارة من طلائع الجيش وتوديع كأس مصر.

وخسر فريق الزمالك أمام طلائع الجيش، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكتب أيمن يونس عبر منصة «إكس»: كأس مصر فرصة اتعاملنا معاه بكل استهتار فني وإداري.. ناس على السوشيال ميديا بقوا زي الدبة اللي قتلت صاحبها.

أضاف: أعضاء مجلس الإدارة لوعايزين تنجحوا سدوا ودانكم وبلاش تسمعوا كلام حد واشتغلوا بضمير وتوكلوا على الله.

وقال يونس: اللي حصل النهاردة غير مقبول.. فكرة اللعب بمعظم الناشئين غلط.

من جانبه شن إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، هجوما على مصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد، ثنائي الفريق الأول بنادي الزمالك، بعد ظهورهما بصورة غير جيدة، خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

إبراهيم سعيد

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية: في هدف التعادل لطلائع الجيش، حسام عبدالمجيد، طلع ليه يشترك مع لاعب طلائع الجيش في وسط الملعب؟! .

هو لو كان خد خطوتين لورا لاعب طلائع الجيش كان هيلعب الكرة بدماغه وتصل لحسام عيد المجيد، لكن الكرة مكنتش محتاجة المشاركة دي لأنك كده ضربت نفسك.

وأضاف: هو مفيش حد من الجهاز الفني بيعلم مدافعي الزمالك يقفوا ازاي ويشتركوا في الكرة إمتى؟!»،وقال: حسام عبدالمجيد، مدافع بطيء والزناري أبطأ منه.

وأضاف الزناري وحسام عبدالمجيد، خلصوا على نادي الزمالك في الحتة الدفاعية، مضيفًا: حسام عبدالمجيد، متواجد مع الفريق الأول لنادي الزمالك من 3 مواسم متعلمش يقف إزاي! متعلمش إمتى ياخد قرار! متعلمش إنه مش محتاج يسيب المساحة دي كلها ويدخل نص الملعب!.

الطبيعي كنا بندافع باتنين لو في واحد يمسك المهاجم والتاني بيغطي، الزناري وعبدالمجيد، اعتمدوا على بعض فغرقوا بعض.

وقال: الزناري، كان مفروض يكمل مع محمد حمدي زكي، الكورة مكنتش محتاجة” تاكلينج” خالص لأن اللاعب كان مطرف، محمود الشناوي، حارس الزمالك لا يسأل عن الهدف، لأن الزناري كان مع مهاجم طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى