ترينداتتوبرياضةمنوعات

عمرو الدردير.. إدارة الزمالك “نايمين في العسل” ومش شايفين الأهلي بيعمل ايه !

كشف الناقد الرياضي عمرو الدردير، مساوئ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ،الذي يثبت فشلا كل يوم أمام النجاحات المتتالية لإدارة الأهلي ويتلقى ضربات ولم يستيقظ بعد لافتا إلى التشكيل الجديد داخل النادي الأهلي ولجنة التخطيط .

نشر الدردير على فيس بوك قائلًا: الأهلي في عز ماهو ناجح وحصد بطولتي الدوري وأفريقيا يغير لجنة التخطيط، ويغير مدير الكرة ،وبيتعاقد مع لاعبين أفضل من اللي رحلوا ، واحنا الزمالك نايمين في العسل وأقصى طموحنا زيزو ميمشيش وبن شرقي يرجع”.

وتفاعل رواد السوشيال مع كلام الدردير مؤيدين كلامه بين زملكاوي حزين على مايحدث داخل القلعة البيضاء وأهلاوي متهكما على كلام الدردير، و البعض الآخر يشيد باعترافه بأحقية القلعة الحمراء في النهضة التي تشهدها من فترة بسبب التخطيط والفهم والرجل المناسب في المكان المناسب.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي – المشرف العام على الكرة – عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية، بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة الكابتن مختار مختار ، وعضوية زكريا ناصف و محمد رمضان.

و خلال الاجتماع تم الاتفاق على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة.

وعقدت اللجنة أيضًا اجتماعًا مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للاطلاع على رؤيته للمرحلة القادمة في ضوء المهام الإدارية التي تم تكليفه بها والترتيب للموسم الجديد.

واجتمعت اللجنة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وتمت متابعة آخر التطورات بخصوص اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي.

 اقرأ أيضا تعليق غاضب من عمرو الدردير بعد خروج الزمالك الحزين من كأس مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى