رياضة

 البارالمبية تصدر نشرتين جديدتين باللغتين الإنجليزية والفرنسية بمناسبة مشاركة مصر في بارالمبياد باريس 2024

حرصت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى على إصدار نشرة صحفية باللغتين” الإنجليزية والفرنسية “عدد خاص” بمناسبة إنطلاق دورة الألعاب البارالمبية ” باريس 2024″، وتقام فعالياتها في المدة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل.

تضمن الإصداران بـ ” الإنجليزية والفرنسية” رصد كامل للألعاب التي ستشارك فيها مصر بالدورة البارالمبية، ومعلومات عن كل لاعب وبياناته.

بجانب أهمية دورة باريس باعتبارها ذات أهمية خاصة لأنها المشاركة التاريخية لمصر والتي ستفتتح يوم 28 أغسطس في ميدان الكونكورد عند المسلة الفرعونية وسط العاصمة الفرنسية باريس.

ويتم إرسال الإصدارين لكل البارالمبيين في العالم من اتحادات وهيئات ومسئولين والناطقين باللغتين.

وتشارك مصر في في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية، هي: رفع الأثقال – ألعاب القوى – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة – تنس الطاولة – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف – الكياك.

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

 اضغط على اللينك:

French Version Paralympic Sports

اقرأ أيضا فيديو وصورة .. مصر تعبر عن نفسها في منافسات بارالمبياد باريس 2024.. انتظروا الأبطال الفراعنة 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى