توبرياضة

 الأهلي يفاضل لاختيار المعسكر الخارجي لفريق الكرة .. وغموض موقف عمّار حمدي

تفاضل إدارة النادي الأهلي بين أكثر من مكان لإقامة معسكر فريق الكرة الخارجى استعداداً للموسم الجديد.

 حيث المفاضلة بين إقامته في سويسرا أو إسبانيا أو فرنسا

 وحدد الجهاز الفنى بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، و الثانية معسكر خارجى يتضمن عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويلتقي الأهلى  في بداية مشواره للحفاظ على لقبه الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني و المريخ جوبا بطل جنوب السودان) 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة ، ومباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-صفر أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

عمار حمدي


من ناحية أخرى  يدرس السويسري مارسيل  كولر المدير الفني لفريق الأهلي موقف عمّار حمدي لاعب الفريق والعائد من الإعارة إلى المقاولون العرب، حيث سيتحدد مصير اللاعب من العودة أو خوض تجربة جديدة خارج الجزيرة عقب انتهاء إجازة المدرب وعودته من سويسرا.

وانتهت إعارة عمار حمدي الذى ارتبط بعقد مع الأهلي ويترقب المسئولون بـ النادي حسم مصير اللاعب من جانب كولر سواء ببقائه وقيده في قائمة الموسم الجديد أو رحيله عن طريق إعادة إعارته او بيعه بشكل نهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى