رياضة

قائمة منتخب الأثقال البارالمبي في باريس 2024

تضع البعثة البارالمبية الرتوش النهائية قبل المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تقام بباريس في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل، بمشاركة 10 رياضات مختلفة.

وتشارك مصر في ألعاب :رفع الأثقال، تنس الطاولة، الباراتايكوندو، الباراتجديف، الطائرة جلوس، كرة الهدف، الكانوى، السباحة،ألعاب القوى، البوتشا.

كأس العالم بـ جورجيا

ويشارك رفع الاثقال بـ 13 لاعبًا ولاعبة، وهم كلا من نادية فكرى، راندا محمود، رحاب أحمد، محمد صبحى، شريف عثمان، فاطمة محروس، محمود صبرى، هانى عبدالهادى، طه عادل، صفاء محمد، إيناس عبد العال، محمد المنياوى، بالإضافة إلى عمرو فاروق.

وحصد أبطال منتخب مصر للأثقال في بطولة كأس العالم بجورجيا في يونيو الماضي،  17 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و 4 برونزيات.

أحرز الميداليات الذهبية كل من: رحاب رضوان ميداليتين في وزن 55 كجم في العمومي والمجموع، ومحمد صبحي ثلاث ميداليات في وزن 88 كجم في المجموع والرواد ومجموع الرواد، ونادية فكري ميداليتين في وزن فوق 86 كجم في الرواد ومجموع الرواد.

وحصل على الميداليات الفضية: محمد المنياوي ميداليتين في وزن 59 كجم في العمومي والمجموع، وشريف عثمان في وزن 65 كجم في المجموع، ومحمد صبحي في وزن 88 كجم في العمومي، وفاطمة محروس ميداليتين في وزن 67 كجم في العمومي والمجموع.

وحصد الميداليات البرونزية: راندة تاج الدين ميداليتين في وزن 86 كجم في العمومي والمجموع، وصفاء محمد في وزن 79 كجم في العمومي، ونادية فكري في وزن فوق 86 كجم في المجموع.

اقرأ أيضا –  رحاب رضوان بطلة الأثقال البارالمبي تتحدى.. هدفي الميدالية الذهبية في باريس –  فيديو

 اقرأ أيضا محمود صبري يحصد ذهبية كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي .. فيديو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى