ترينداتتوبرياضة

نيوم السعودي والعربي القطري سيستمران في التفاوض لضم زيزو لهذا السبب

كتب- عمرو  الشامي:

حدد نادي الزمالك مبلغ 8 مليون دولار للاستغناء عن خدمات أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء.

وزادت  في الساعات الأخيرة بعض العروض المغرية من أندية مغربية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأمام مسولي نادي الزمالك عرضين رسميين من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري لضم زيزو. جاء عرض نيوم السعودي بقيمة 5 ملايين دولار على أقساط، بينما وصل عرض العربي إلى 4 ملايين دولار مع إمكانية الحصول على خدمات اللاعب السوري عمر السومة على سبيل الإعارة.

و أكد مسئولو الزمالك أنهم لن يوافقوا على بيع زيزو إلا بعرض مالي كبير، حيث حددوا قيمة 8 ملايين دولار كحد أدنى للتفكير في بيع اللاعب.

و قال حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات صحفية، عن تفاصيل الجلسة التي جمعته باللاعب ووالده، مؤكدًا أن الإدارة تتمسك بالبقاء على زيزو باعتباره أحد أهم العناصر في الفريق،وتم الاتفاق على عقد جلسة أخرى لحسم ملف التجديد.

و أعرب المدير الفني جوزيه جوميز عن تفهمه لرحيل زيزو في حال كان ذلك في مصلحة النادي، مشيدًا بإلتزام اللاعب.

يظل مصير زيزو معلقًا بين رغبة النادي في الاستفادة المالية من بيعه وبين تمسك اللاعب والإدارة ببقاءه.

وعلمت الوفد أن نادي نيوم السعودي والعربي القطري في ظل المنافسة المحتدمة بينهما سوف يرفعان المبلغ إلى 7 مليون دولار مع بعض التسهيلات كإعارة أحد اللاعبين المميزين لديهما كتعويض عن المليون دولار.

ويأتي رغبة الناديين مع تمسك نادي الزمالك ببقاء اللاعب في الزمالك وتعويضه حيث أن فلسفة إدارة النادي أن اللاعب سوف يزيد سعره مستقبلا وقد يصل مع يناير المقبل إلى 10 مليون دولار كاستثمار للاعب خاصة أن الزمالك لن يخسر شيئا في حال عدم بيعه، وحتى لايتعرض المجلس لاتهامات وهجوم عنيف في حال بيعه بأقل من السقف الذي وضعه حيث كان 10 مليون وتراجع إلى 8 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى