ترينداتتوبرياضة

مرتضى منصور يكشف كواليس الـ 10 مليون للدفاع عن أحمد فتوح .. ويتساءل عن سبب تجاهل مجلس لبيب لابن النادي

مازال الثنائي مرتضى منصور وأحمد فتوح،حديث الوسط الرياضي في مصر بعد زيارة رئيس النادي السابق للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك في محبسه،على خلفية الحادث الذي ارتكبه وتسبب في وفاة أحد الأشخاص في الحال.

كان حادث فتوح قد وقع في الثالثة فجر الأحد الموافق 11 من أغسطس الجاري، بالطريق الساحلي “مطروح” بالعلمين.

وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي، احتواء العينة المأخوذة من اللاعب أحمد فتوح على مادة مخدرة، وجاء قرار النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لتأكيد ما نُسب إليه من تعاطيه جوهر الحشيش المخدر.

وكشف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن كواليس زيارته لـ  أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، وقال مرتضي منصور في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

: فتوح بخير، وإن شاء الله أعتقد أننا قربنا من التصالح والتنازل مع أسرة المتوفي، وبعدين هنروح لسيادة القاضي الجليل اللي أتمني أنه ينظر في الموضوع بعين الرحمة، ويشوف أن فتوح ده شاب صغير من دور ابن من أولاده، وكلنا بنغلط.

فتوح

وقال مرتضي منصور: بشكر كل رجال الأمن المتواجدين في القسم على مجهودهم اللي بيبذلوه، وأنا أطمنت على أحمد فتوح وهو الحمدلله بخير، وقولتله أن إيمانك بربنا هو لازم يكون رقم واحد، وقولتله أنه لابد أن يكون ضميره تجاه المتوفي وأسرته ومطلوب التصالح وديًا وفي طريقنا لذلك.

ولفت مرتضي منصور، إلي أنه تفاجئ من عدم زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي للاعب حتي الأن، معقبًا:  أنا متصور الناس كلها هتروح تشوف فتوح لأني دايما أنا بحب أسبق في الخير، ومتابع تطورات القضية مع فتوح وإن شاء الله خير في اللي جاي.

وقال: أنا بس لفت نظرى حاجة كمان، كابتن ميدو مش أنت زملكاوي ليه مجيتش تزور فتوح، وفين كابتن خالد الغندور، من الآخر اللي مش بيظهر في الأزمة بيقي ملوش أصل، وأنا قابلت المحامي أشرف عبد العزيز اللي بيحاول يساعد فتوح من أزمته.

من جانبه، قال المحامي أشرف عبد العزيز: أنا بشكر المستشار مرتضي منصور على تواجده من الفجر لزيارة أحمد فتوح ومساندته، وأنا أعلن أنضمامي لمعالي المستشار للدفاع عن فتوح، والمحن مفيش فيها لا أهلي ولا زمالك، واللي عايز ينضم لينا أهلًا وسهلًا.

و علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن حقيقة الأقاويل التي ترددت في الساعات الماضية بشأن حصوله على مبلغ مالي يصل قيمته إلى 10 ملايين جنيهًا، للدفاع عن لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وقال مرتضي منصور خلال الفيديو: اللي كتب 10 مليون، أنا كنت جاي أستلم الـ 10 مليون من القسم.

هجوم وانتقاد لمتحدث الزمالك

و كشف  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن تصريحاته بشأن أزمة لاعب الفريق أحمد فتوح، تم تفسيرها وفهمها بشكل خاطئ، وذلك خلال بيان له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال :البعض أساء تفسير جزء من تصريح لي، عن توصيف حادث احمد فتوح ، لذا لزم التوضيح.

وقال جميع المداخلات التي قمت بإجرائها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله كما وصفته والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان، وتحدثت عن ألم فقدان رب الأسرة والعائل قبل أن أتحدث في أي تفاصيل، قلت مرارًا وتكرارًا أن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة، وأننا في انتظار نتيجة التحقيقات و قرار النيابة.

وقال قصدي من كلمة رعونة سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح.

كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة، إذا كان حديثي قد أثار ضيق أو حزن أسرة الشهيد المكلومة فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار وخالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم، وأدعو الله أن يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل.

حسين لبيب في موقف حرج
حسين لبيب في موقف حرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى