تكنولوجياتوب

TOD توقع شراكة استراتيجية مع المنصة الرقمية 1001 لتعزيز تواجدها في السوق العراقي

أعلنت TOD المنصة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجموعة beIN  عن عقد اتفاقية استراتيجية طويلة الأمد مع منصة 1001 العراقية ستوفر هذه الشراكة حقوق التوزيع الحصرية لباقات TOD في العراق، مما سيوسع نطاق وصولها وتفاعلها مع الجمهور المحلي و ستمنح هذه الشراكة حقوق التوزيع الحصرية لباقات TOD في العراق مما يعزز بشكل كبير من مدى الوصول والتفاعل مع الجمهور في المنطقة.

 ابتداءً من 15 أغسطس 2024، سيتمكن مشتركو 1001 من الاستفادة من عروض TOD المتميزة، بما في ذلك باقات TOD Mobile TOD و TOD 4K، من خلال خيار إضافي مجمع بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع مستخدمو TOD بمشاهدة جميع برامح beIN SPORTS الحصرية عبر تطبيق TOD كما ستتولى 1001 إدارة توزيع المحتوى الرياضي والترفيهي من TOD بشكل حصري في القطاعات التجارية والشركات بما في ذلك شركات الاتصالات ومزودي خدمة الإنترنت.

 وأوضح جون بول مكيرلي نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD قائلاً: “تتيح لنا شراكتنا مع 1001 تعزيز حضورنا في العراق وتلبية الطلب المتزايد على محتوى رياضي وترفيهي متميز. توفر منصتنا وصولاً غير مسبوق إلى الرياضات المباشرة والأفلام الضخمة وبرامج مخصصة للترفيه العائلي. تعكس هذه الشراكة التزامنا بتوسيع وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتقديم تجربة مشاهدة استثنائية.”

 ومن جانبه قال محسن خيرالدين غارسيا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 1001: “نحن متحمسون للتعاون مع TOD، الرائدة في مجال بث الرياضات. هذه الشراكة تعزز عروض خدماتنا وتتماشى مع رؤيتنا في تقديم محتوى ترفيهي ورياضي عالي الجودة للجمهور العراقي. معاً، نعمل على تغيير مشهد الترفيه في العراق.”

 تلتزم TOD و 1001 بمحاربة القرصنة في المنطقة من خلال تقديم وصول سلس إلى محتوى عالي الجودة مما يعزز تجربة المشاهدة لجمهور العراق وتجمع هذه الشراكة بين مكتبة 1001 الغنية بالمحتوى المحلي المخصص وعروض TOD الحية والمتميزة في الرياضة والترفيه، مما ينتج عنه حل ترفيهي شامل مصمم خصيصًا للمشاهدين في العراق. معًا، يهدفان إلى ضمان استمتاع الجماهير ببرامجهم المفضلة والفعاليات المباشرة دون أي تنازلات، مما يعزز أهمية خدمات البث القانونية في المشهد الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى