أخبار مصرترينداتتوبمنوعات

خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة تتوقع عودة مرتضى منصور لـ الزمالك بداية العام المقبل

توقعت في يناير رحيل بايدن و اغتيال نتنياهو في عام 2024

ردود أفعال حول توقعات عالمة الأبراج والفلك نيفين أبو شالة والتي آثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وظهرت عالمة الأبراج نيفين أبو شالة في إحدى القنوات الفضائية لتعلن عن توقعات الفترة المقبلة والنصف الأخير من شهر أغسطس.

وتضمن التوقعات نيفين أبو شالة مجموعة من الأحداث العامة .

وفجرت عالمة الابراج والفلك نيفين أبو شالة مجموعة من المفاجآت للفترة المقبلة، كان أبرزها:

أمطار وزلازل و أزمات في بعض المطارات واحتمالية انقطاع الإنترنت، ورجوع مرتضى منصور لنادى الزمالك ولكن ليس حاليا وإنما في نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل، وتعرض 4 فنانين لأزمات ومشاكل صحية خطيرة وربما تصل للوفاة، وخبر سئ للأهلى .

وجاء تعليقات المتابعين ورود التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، والبعض الآخر علق بتندر وسخرية على توقعات رآها غريبة وبعيدة المنال.

توقعات في يناير .. رحيل بايدن وانتصار حماس واغتيال نتنياهو عام 2024

كانت خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة،  قد توقعت في يناير الماضي  انتصار رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار في الحرب الدائرة بين غزة و “إسرائيل” بينما سيموت رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وتوقعت  بأن إسرائيل لن تتمكن من العثور علة السنوار أو استهدافه، كما أن فلسطين سوف تنتصر على قوات الاحتلال الإسرائيلي التي  ستواجه خسارة فادحة، كما أن هناك أشياء بشعة للغاية سوف تواجه الاحتلال الإسرائيلي في عام 2024.

وتوقعت أن يتم اغتيال  نتنياهو في 2024، حيث قالت من المتوقع أن يتم اغتيال نتنياهو من جانب وزراء الاحتلال أو من قبل بعض الجهات في إسرائيل بسبب الغضب الشعبي الذي يواجهه في الداخل الإسرائيلي نتيجه أفعاله و تعريضه للأمن القومي الإسرائيلي للخطر.

كما توقعت خبيرة الأبراج نيفين أبوشالة، في يناير أيضا أن تنتهي مسيرة الرئيس الامريكي جو بايدن بسبب اخطائه الفادحه وعدم رغبة الشعب الأمريكي في توليه ولاية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى