توبرياضة

منافسات تنس الطاولة البارالمبية “الزوجي” بباريس 29 أغسطس .. والفردي 1 سبتمبر

11 لاعبًا ولاعبة يمثلون البعثة المصرية في منافسات تنس الطاولة البارالمبية في باريس

حيث تنطلق منافسات تنس الطاولة بمنافسات الزوجي من يوم 29 وحتى 31 أغسطس الجاري

وتليها منافسات الفردي من يوم 1 وحتى 7 سبتمبر القادم في صالة ساوث باريس أرينا 4

و تحدث منتخب تنس الطاولة البارالمبي بلاعبيه وجهازه الفني والإداري عن الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

و نجح 11 لاعبا ولاعبة من منتخب الطاولة البارالمبي فى التأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من خلال البطولة الأفريقية التي أقيمت فى مصر في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضاالمصري إبراهيم حمدتو .. أيقونة تنس الطاولة .. من حادث قطار إلى حديث العالم و البارالمبية الدولية  فيديو

واستطاع خالد رمضان الفوز بذهبية التصنيف المدمج من 1 إلى 3 ليضمن تواجده في تصنيف 3 في باريس، فيما تأهل أيضا كل من أحمد المحص في تصنيف 2 وإسلام رسلان في تصنيف 1 وذلك بفضل تواجدهما على رأس التصنيف الأفريقي.

كما تمكن سيد يوسف من تحقيق ذهبية تصنيف 7 ليتأهل بذلك مباشرة للألعاب البارالمبية.

وعلى صعيد السيدات، تمكنت علا سليمان من الفوز بذهبية التصنيف المدمج من 1 و2 لتتواجد في البارالمبياد في التصنيف الأول فيما تتأهل فاطمة حسين في التصنيف الثاني وذلك لتصدرها التنصيف الأفريقي.

وفازت فوزية الشامي بذهبية التصنيف الثالث لتتأهل مباشرة للبارالمبياد فيما تأهلت منى عبدالحق في تصنيف 4 كونها المتصدرة للتصنيف الأفريقي.

ونجحت هاجر السيد في الفوز بذهبية التصنيف المدمج من 6 إلى 8 لتصل بذلك إلى بارالمبياد باريس وتشارك في التصنيف الثامن بينما تتأهل كل من هناء حماد كمصنفة أولى لتصنيف 6 وسماح عبدالعزيز كمصنفة أولى لتصنيف 7.

و أكد الأبطال بمنتخب تنس الطولة جاهزيتهم ووصولهم لأعلى درجات التركيز والتأهب الفني بعد فترة طويلة من التدريبات والتجهيزات لبطولة مهمة كدورة باريس البارالمبية.

وتقام دورة الألعاب البارالمبية، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024، التي تنظم لأول مرة في فرنسا.

وستكون المنافسة مثيرة للاهتمام كما هو الحال مع الأسوياء، وذلك بفضل العروض الرياضية التي تعد بأن تكون مذهلة وتخصصات لا مثيل لها خاصة مع وجود ألعاب جديدة تشارك لأول مرة في هذه الأولمبياد خاصة مع بعثة مصر البارالمبية.

اقرأ أيضا– أبطال تنس الطاولة البارالمبي يتحدثون قبل السفر لـ باريس  فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى