أخبار مصرترينداتتوب

سر استقبال وزير الأوقاف لـ الفنان كريم الحسيني

استقبل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الفنان كريم الحسيني.

جاء استقبال الأزهري لـ الفنان كريم الحسيني، بعد تداول فيديو منعه من دخول المسجد لأداء صلاة العصر، ولاقى الفيديو رواجاً كبيرًا من المصريين والوطن العربي.

وعبر الفنان كريم الحسيني، عن سعادته بلقاء الدكتور أسامة الأزهري، الذي اهتم بحل أزمته، وتوضيح بعض الأمور التي تتعلق بالمساجد، مقدماً الشكر لوزير الأوقاف لحسن الضيافة والاستقبال.

وقال الفنان كريم الحسيني: إنما الدينُ المُعاملة، شكراً معالي وزير الأوقاف فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري على إهدائك لى المصحف الشريف وعلى المحبة وحُسن الاستقبال وتوضيح سوء التفاهم وعلى حس كل خدام المساجد بحُسن المُعاملة.

و كشف مصدر قبل يومين بوزارة الأوقاف المصرية عن إجراء تحقيق عاجل، بشأن واقعة منع الفنان كريم الحسيني من الصلاة في مسجد الشهيد أحمد حسن الجندي في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

ووجه الفنان كريم الحسيني تساؤلًا لدار الإفتاء ورجال الدين والشيوخ، بعد منعه من دخول أحد المساجد في المقطم لأداء صلاة العصر، بسبب غلق المسجد أبوابه بعد أداء الفريضة وخروج المصلين.

كان الفنان كريم الحسيني، قد ظهر في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واشتكى من منعه من الدخول إلى المسجد لأداء الصلاة فيه

ونشر الحسيني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي وتحدث، قائلًا: أنا لما أبقى ماشي على طريق وأركن وأكون عاوز أصلي العصر والساعة دلوقتي مكملتش خمسة ونص، ولسه الناس بتخرج من المسجد، المسجد اسمه الشهيد أحمد حسن الجندي في المقطم، ولما أركن وأقول له عاوز أدخل أصلي العصر، يقول لي معلش إحنا قفلنا الجامع

وتساءل: هل إحنا وصلنا لهذه الدرجة؟ بتكلم بجد وسؤال لكل الناس هو إحنا بنقفل الجوامع بعد الفريضة مباشرة؟ ده العصر مفتوح لغاية المغرب، هل ده يعقل؟.. ردوا عليا يا أهل الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى