ترينداتتوبرياضة

أحمد حسن ينتقد إدارة الزمالك .. ورفض استئناف أحمد فتوح على حبسه 15 يومًا

انتقد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق إدارة نادي الزمالك من خلال منشور له حول موقف إدارة الزمالك من أزمة أحمد فتوح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كتب: مصدر.. بعد إحالته لمحكمة الجنايات ، إدارة الزمالك لن تتخذ أي قرار في مستقبل أحمد فتوح ومساندة اللاعب في أزمته الحالية.

كانت النيابة العامة ، قد رفضت استئناف أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، على قرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، والمتهم بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح،  قد أكد أن اللاعب استأنف على قرار تجديد حبسه، أول أمس،  15 يومًا على ذمة التحقيقات إلّا ان جهات التحقيق رفضت اليوم الاستئناف وقررت الاستمرار فى حبسة .

وتبين اصطدام سيارة اللاعب أحمد فتوح بأمين شرطة مما تسبب فى وفاته وتم نقله لمستشفى العلمين .

وتم التحفظ على اللاعب والتى قررت النيابة العامة حبسة ٤ أيام على. ذمه التحقيق ليتم تجديد حبسه ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة في حادث أحمد فتوح أن الطبيب الشرعي جزم وفقا للثابت بتقرير فحص العينة أن أحمد فتوح كان متعاطيا للمخدرات وهو ما أكدته تحريات المباحث.

و أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى