ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

 مفاجأة جديدة في إيقاف هيفاء وهبي من الغناء والتمثيل في مصر

تطور مفاجئ ، في أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أيام من صدور قرار من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن العمل ومنعها من الغناء أو التمثيل في مصر، بسبب تقديم العديد من الشكاوى ضدها في نقابتي المهن التمثيلية والمهن الموسيقية بسبب إخلالها بالتزامات تعاقدية.

حيث تسلمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف ذكي، خطابًا من شركة الريماس للإنتاج الفني يفيد بأن هيفاء وهبي قد تصالحت مع الشركة المنتجة، وقد تم التنازل الودي عن الشكوى المقدمة من طرف الشركة المنتجة ضد الفنانة.

و قرّرت نقابة المهن التمثيلية بناءً على الخطاب المُرسل من شركة الريماس للإنتاج الفني رفع الإيقاف عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية خطابًا موجهًا إلى نقابة المهن الموسيقية يفيد بأنه: في إشارة إلى خطاب المهن التمثيلية الوارد بتاريخ 11 أغسطس عام 2024 والمتضمن إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن العمل وعدم منحها أي تصاريح لحين الانتهاء من سداد الالتزامات المالية المستحقة لشركة الريماس للإنتاج الفني، نود العلم والاحاطة بورود خطاب إلى نقابة المهن التمثيلية من الشركة المنتجة  يفيد بانتهاء الأزمة مع الفنانة اللبنانية. وقد تم التصالح بين الطرفين والتنازل عن الشكوى بشكل ودي، لذلك نود إعلامكم بأنه قد تم حفظ الشكوى ورفع الإيقاف من جانب نقابة المهن التمثيلية.

و بدأت أزمة الفنانة هيفاء وهبي عندما تسلمت نقابة المهن التمثيلية شكوى من شركة الريماس للإنتاج الفني تفيد بعدم التزام هيفاء وهبي بتصوير عمل فني مع الشركة بالرغم من حصولها علي المبلغ المالي المخصص كدفعة مقدمة للعقد.

كما تسلمت نقابة المهن الموسيقية شكوى من ياسر الحريري منظم الحفلات تفيد بأن هيفاء وهبي لم تلتزم بالغناء في حفلة كان من المخطط تنفيذها في الشهر الماضي بالرغم من حصول الفنانة على الأجر المتفق عليه وفقًا للعقد، ولكنها لم تحضر للحفل وتسببت في خسائر مادية للشركة المنظمة.

فأصدرت بعد ذلك نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن العمل ومنعها من الغناء أو التمثيل بسبب الشكاوى المقدمة ضدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى