توبمنوعاتموضة

البدلات السوارية لـ “أم العروس” في ليلة العمر .. أناقة ونعومة وجاذبية وتناسب كل الأجسام والأطوال – صور

كتبت- داليا عبد العزيز:

موسم الأعراس يرتبط عادةً بفصل الصيف، و والدة العروس دائما تسعى أن تكون الأجمل في ليلة من أهم وأسعد لياليها فهي الأم  التي لاتحب في الدنيا مثل الابن أو الابنة.

البدلات السواريه ستُحبها كل أم تبحث عن إطلالة تجمع بين الرقي والعملية، وليس هناك أفضل من مجموعات أزياء بجانب أناقتها فهي تساعدكِ في إخفاء عيوب الجسم.

*بدلات سواريه مزدانة بالريش

لم تخلُ مجموعات ربيع وصيف 2024 من البدلات المزدانة بالريش، فقد برع المصممون في توظيفه لتزيين تصاميمهم، والنتيجة قطع غنية بالتفاصيل مثل البدلة المحتشمة الخضراء المصممة بجاكيت طويل والمحبوكة بتطريز لامع والريش يزين ياقتها وأطراف الأكمام.

مع حذاء مدبب باللون الأرجواني ليتناغم مع لون الريش، واكتفي بارتداء أقراط متدلية قصيرة وناعمة من الذهب الأبيض لإكمال هذه الإطلالة الثرية، واحملي كلاتش صغيراً من نفس لون الحذاء أو اختاريه باللون الأسود السادة.

*أزياء وألوان الميتاليك

و الأزياء المرتكزة على الألوان الميتاليك، فلا منافس لها في صيف 2024، حتى أنهم صمموا بها بدلات كاملة مثل البدلة المغلفة بالترتر الذهبي .

الموديل المميز بالقصة الواسعة ستناسب إطلالة والدة العروس، وزادتها الأزرار التي تزين الجهتين فخامةً ورقياً، وننصحك بتنسيقها مع توب أسود سادة، مع حذاء مدبب باللون الذهبي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة من الذهب الأصفر.

*موضة الأهداب:

و لا تزال موضة الأهداب حاضرة ، وهذا الموسم زينت بدلات السهرة والبدلة البرغندية المؤلفة من جاكيت متوسط الطول بياقة V Neck مزين بتطريز على الكتفين وبنطلون واسع وطويل يغطي الكاحل مع توب أسود سادة، وانتعلي حذاء من نفس اللون بكعب عالِ رفيع، واحملي كلاتش أسود مزوداً بسلسال ذهبي أو نحاسي، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الأصفر.

*بدلات مصممة بتنانير

عادت البدلات المصممة بتنانير إلى الواجهة من جديد خاصة التصميم الأزرق الفاتح المصمم بجاكيت طويل بياقة دائرية وأكمام تغطي الكوع ومطبع بالورود الكبيرة والمنسق مع تنورة شفافة طبقتين، زيني هذا اللوك الاستثنائي بحذاء Pointed أسود، واحملي كلاتش أسود سادة، واختاري أن تكون أقراطك من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

بخلاف الموديلات السادة الناعمة، حرصت بعض الدور العالمية على إدراج تشكيلة شديدة الفخامة من البدلات السوارية المطرزة بالكامل، من جاكيت متوسط الطول ينتهي طوله أعلى الفخذين وبنطلوناً مستقيم القصة، نسقيه مع صندل أسود سادة، واحملي كلاتش عريضاً أسود، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأزرق.

*البدلة الزهرية للمحتشمات والناعمات

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المحتشمة والناعمة، فحتماً ستقعين في عشق البدلة الزهرية الفاتحة المصممة بجاكيت لامع متوسط الطول وبنطلون حرير فضفاض من مجموعة المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، حافظي على بساطة الطلة بتنسيقها مع حذاء وحقيبة من نفس لونها، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الوردي المرصع بالألماس.

  *قامة ممشوقة:

هناك الكثير من الحيل والأسرار التي يمكنك اتباعها للحصول على قامة ممشوقة خالية من العيوب في يوم زفاف ابنتك، أولها اختيار موديل البدلة المناسبة لجسمك، اكتشفيها في النقاط التالية:

*الأرداف الممتلئة:

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تُخفي منطقة الأرداف الممتلئة، فأنتِ بحاجة إلى البدلات المصممة بجاكيتات طويلة وواسعة، فتفادي تماماً الجاكيتات القصيرة أو البناطيل الضيقة لأنها ستُظهر المناطق الممتلئة في جسمك.

 *جسم التفاحة  والكمثري:

تمسكي بموضة بدلات السهرة المصممة بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، اذا كنتِ تملكين جسم التفاحة الذي يشتهر بالصدر الكبيرة والبطن الممتلئ، وعلى العكس تَبنِي موضة البدلات ذات الياقات العريضة إذا كان جسمك كمثري الشكل لأنها ستزيد عرض الجزء العلوي النحيف ليتوازن مع منطقة الفخذين العريضة.

*جسم نحيف:

وجهي اختيارك نحو البدلات المغطاة بالتطريز إذا كنتِ نحيفة الجسم، فهى ستظهرك بقامة ممتلئة وعريضة، ويُفضل أن تكون بأكتاف بارزة قليلاً لتزيد من عرض كتفيكِ النحيلين.

*الجسم المستطيل:

إذا كان جسمك مستطيل الشكل، فيُفضل أن تبتعدي عن البدلات الواسعة مستقيمة القصة، واختاري الموديلات المصممة بجاكيت بقصة تحدد منطقة الخصر لتخلقي انحناءات لقامتك، واحرصي على انتعال حذاء مدبب بكعب عالٍ رفيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى