توبرياضة

الأهلي يتخطى زد بصعوبة في الدوري ويواصل سلسلة انتصاراته المتتالية

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على زد بهدفين مقابل هدف في الجولة 25 المؤجلة من الدوري .

سجل هدفي الأهلي محمود كهربا وأحمد عبد القادر في ق 48 و63 وجاء هدف زد عن طريق مصطفى سعد ميسي في ق63.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 84 نقطة في الصدارة،وتوقف رصيد زد عند 47 نقطة في المركز السابع.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة وكانت أولى المحاولات الهجومية في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام محمد عبد الله الذي سدد مرت فوق العارضة .

في الدقيقة 17 احتسب  الحكم ركلة جزاء لصالح زد بعد عرقلة لرأفت خليل داخل منطقة الجزاء من المدافع عمر كمال.

بطاقة صفراء من نصيب عمر كمال لاعب الأهلي المتسبب في ركلة الجزاء.

بعد العودة لتقنية الفيديو احتسب الحكم ركلة جزاء، حيث أهدر عبد الله بكري الركلة بعد تسديدة قوية في القائم الأيمن.

استمرت المباراة سجالا بين الفريقين، وكاد أن يتقدم الأهلي في الدقيقة 46 بعد محاولة هجومية خطيرة للأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عمر كمال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود كهربا بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الأهلي نجح في التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع عن طريق محمود كهربا بعد ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام محمود كهربا وسط ارتباك شديد من مدافعي زد ليسدد الكرة بشكل قوي داخل الشباك في منتصف المرمى.

أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه علي جمال لاعب زد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة تدخل قوي  في كرة مشتركة مع أفشة لاعب الأهلي.

نجح الاهلي  في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد عبد القادر بعد انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز عن طريق أحمد عبد القادر من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء زد سدد قوية سكنت الشباك .

في الدقيقة 68 هدف محقق ضائع للأهلي بتسديدة عن طريق محمد عبد الله من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

زد سجل هدف في الدقيقة 87 عن طريق مصطفى سعد ميسي من ركلة حرة غير مباشرة نفذها في اتجاه المرمى لتخدع الحارس مصطفى مخلوف وتسكن المرمى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى