توبرياضة

تفاصيل جديدة في واقعة دهس أحمد فتوح لأمين شرطة وقتله

كشفت تفاصيل جديدة عن واقعة دهس أحمد فتوح  لأمين شرطة فجر الأحد، حيث قام اللاعب بدهس أحد الأشخاص ما أدى إلى مصرعه، خلال عودته فجرا من مدينة العلمين برفقة محمد صحبي حارس مرمى الفريق.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتوفى أمين شرطة من الإسكندرية ويبلغ 54 عاما، تم التحفظ على جثته بثلاجة مستشفى العلمين.

وأجرت الجهات المعنية أجرت تحليل مخدرات للاعبين، لمعرفة حالتهما خلال الحادث.

وأمرت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل محمد صبحي حارس المرمى، والتحفظ على أحمد فتوح بالقسم.

وأوضحت التحاليل أن فتوح كان يتعاطى مخدر ” الحشيش”، لكن أعلن مصدر بوزارة الصحة أن التحليل الأولي للمخدرات لا تعتد به جهات التحقيق.

و أكد المصدر بضرورة انتظار نتائج تقارير المعامل المركزية، لأن عينات التحاليل الأولية تتشابه مع عينات الشخص الذي يعالج من أمراض كالبرد والحكة والجيوب الأنفية.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة اتهام أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، تفاصيل تورط اللاعب بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي، فجر اليوم الأحد.

وقال أحمد فتوح ، أنه كان في اتجاهه إلى قريه هايسيندا باي بالساحل الشمالي وفوجئ بشخص أثناء عبوره الطريق وحاول أن يتفاداه ولم يتمكن فاصطدم به

وبدأت التحقيقات مع أحمد فتوح لاعب الزمالك لخضوعه للتحقيق بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالى.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي، جثة أمين الشرطة  السيد احمد الشبكى ضحية الحادث الذى يبلغ من العمر 54 سنة مقيم في الإسكندرية، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى العلمين النموذجي لحين الانتهاء من الإجراءات.

وتبين من المعاينة والتحريات أن قائد السيارة الملاكي هو أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، وتم التحفظ عليه وعلى السيارة.

وتبين أن المجني عليه كان بالصدفة يمر أمام بوابة مجلس الوزراء في العلمين فجرا في حوالى الساعه الثالثة والنصف تقريبا فجر اليوم من منطقة عبور المشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى