أخبار مصرترينداتتوبرياضة

أحمد فتوح يدهس أمين شرطة بـ العلمين و يفصل رأسه عن جسده .. تفاصيل جديدة

معلومات جديدة كشف عنها شهود عيان عن الحادث الذى وقع صباح اليوم” الأحد” بعد دهس أحمد فتوح لاعب النادى الزمالك لـ “أمين شرطة” بطريق الساحل الشمالى أمام مدينة العلمين .

و كشف شهود عيان أن سيارة اللاعب كانت سريعة جدا أثناء مرورها أمام مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة وصدمت أمين الشرطة السيد أحمد الشبكى 54 سنة .

وتسبب اصطدام سيارة اللاعب أحمد فتوح فى انفصال رأس الضحية عن جسده، ما أدى إلى وفاته فى الحال وتم نقله بسيارة إسعاف  لمستشفى العلمين.

وأكد شهود العيان أن أحمد فتوح وزميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحى لم يهربوا فور وقوع حادث التصادم بعد قيام زملاء المتوفى بالقبض عليهم .

كانت غرفة العمليات بشرطة النجدة  قد تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشرطي عن طريق الخطأ مما أسفر عنه مصرعه متأثرًا بجراحه.

و أجري الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس المرمي تحليل مخدرات ، وذلك لمعرفة حالتهما أثناء الحادثة.

و أظهرت نتيجة العينة المبدئية  التى أجريت للاعبين احمد فتوح  ومحمد صبحى سلبية العينة وعدم تعاطيهم لمواد مخدرة قبل الحادث.

و أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة الدهس، بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

و تم التحفظ على فتوح في قسم شرطة العلمين لحين عرضه على النيابة، وتواجد معهم فى القسم أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بمجرد علمه بالحادث.

و توجه عبد الواحد السيد مدير الكرة، لموقع حادث أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبى الفريق على طريق الساحل الشمالي ومازل مستمرا مع فتوح فى النيابة حتى الأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى