توبرياضة

 الصحف الفرنسية تقلل من حظوظ المنتخب الأولمبي في مواجهة الديوك

سلطت الصحف الفرنسية الضوء على مواجهة منتخب الديوك الفرنسي، أمام نظيره المصري، في نصف نهائي منافسات كرة القدم الرجال في أولمبياد باريس 2024، وجاءت التقارير الفرنسية لتسبب مزيد من الحساسية لدى جماهير ولاعبي مصر.

عقب فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني، بهدف نظيف عن طريق ميتيتا، وعبور الفراعنة على حساب الباراجواي، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 1-1، تحدثت الصحف الفرنسية، عن مواجهة مصر، وطموح أصحاب الأرض في الحصول على الميدالية الذهبية، من خلال تأهلهم للنهائي عبر بوابة الفراعنة.

و جاءت التقارير الصحفية الفرنسية لتقلل من قدر منتخب الفراعنة، في ظل ظل نجاح فرنسا في الاطاحة براقصي التانجو منتخب الأرجنتين، وتصدر توقعات الفوز بالبطولة.

في حديثها عن مباراة الأرجنتين، قالت الصحيفة الفرنسية، إن الخطوة التالية ستكون أمام مصر، وأكدت أن مواجهة الفراعنة لن تكون سهلة في ملعب ليون.

الإذاعة الفرنسية، تحدثت عن مواجهة مصر بأنها الأولى للديوك في الأولمبياد الحالية أمام منتخب عربي، وهو وصيف النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا للشباب.

تحدثت الصحيفة الفرنسية عن تسجيل لاعب المنتخب المصري جميع الركلات الترجيحية التي أتيحت لهم، مع تصدي حمزة علاء لركلة من المنتخب الباراجواياني، وتمكن منتخب الفراعنة من انتزاع تذكرة التأهل إلى نصف النهائي.

كتب موقع جول النسخة الفرنسية، عن تأهل فرنسا إلى نصف النهائي بعد غياب 40 عامًا، بينما مصر تعود منذ 60 عامًا لنفس الدور، وتشكل عقبة أمام أصحاب الأرض في طريقهم إلى النهائي.

الصحيفة الفرنسية، تحدثت بأن الفوز ضروري على مصر من أجل التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس، في مباراة ذات رهانات عالية على الديوك أمام الفراعنة، وبعد مشوار رائع للمنتخب المصري، فقد حان الوقت لإنهاء الرحلة يوم الاثنين.

في حديثها عن المواجهة بين مصر وفرنسا، قالت صحيفة لو باريزيان، أن مصر هي المنافس الأضعف في نصف النهائي، بعد تخطي الأرجنتين، خاصة وبعد المعاناة التي عانى منها المنتخب المصري ضد باراجواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى