ترينداتتوبفن و ثقافةمنوعات

الفنانة التونسية نور قمر تنفصل عن زوجها اللبناني

قررت الفنانة التونسية الشابة نور قمر، نجمة “ذا فويس كيدز”، الانفصال عن زوجها بعد نحو عام من إعلان ارتباطهما.

و جاء الإعلان عن هذا الانفصال، مفاجئًا للجميع، وقالت قمر في تصريحات صحفية، إن الانفصال عن زوجها حدث منذ مدة، لكنها رفضت الدخول في تفاصيل أكثر، معقبة: (انفصلنا وما صار نصيب).

وشرحت أن ارتباطهما اقتصر على عقد القران، وعقّبت: كان كتب كتاب فقط، وانفصلنا قبل الزواج، مشيرة إلى أن الموضوع انتهى، وأن كل تجربة تضاعف من قوتها.

وونفت الفنانة التونسية شائعات رفض زوجها وجودها في عالم الأضواء وانفصالهما لهذا السبب، مشددة على أنه شجعها كثيرًا للاستمرار على الساحة الفنية.

وأكدت نجمة “ذا فويس كيدز” أن الشاب الذي ارتبطت به يحمل الجنسية اللبنانية وهو من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لم تتعمد عدم الإفصاح عن هويته لكنه من اختار الابتعاد عن الأضواء وعدم الكشف عن ملامح وجهه.

وحول مواصفات شريك حياتها ، قالت نور: يجب أن يكون من خارج الوسط الفني، ومتفهمًا لحياتي الفنية، ويشجعني دومًا على الاهتمام بمستقبلي الفني.

وفي نهاية أغسطس 2023، أعلنت الفنانة التونسية نور قمر عقد قرانها في جو عائلي من شاب لا ينتمي للوسط الفني، ونشرت صورا عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت: “بداية جديدة”.

وتستعد نجمة “ذا فويس كيدز” لطرح عملي فني جديد باللهجة المصرية بعنوان “غالي”، من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وصور في لبنان تحت إدارة المخرج جاد شويري.

وكشفت قمر عن حفلها المرتقب في قرطاج في 26 أغسطس الجاري، ووعدت الجمهور بكثير من المفاجآت الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى