توبرياضة

اللجنة البارالمبية تعلن الطوارئ لـ بارالمبياد باريس.. اجتماع مهم مع اللجان .. ومؤتمر صحفي قريبًا- صور

تعقد اللجنة البارالمبية المصرية مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القليلة المقبلة بأحد فنادق القاهرة لشرح الترتيبات النهائية لبعثة مصر البارالمبية المسافرة إلى فرنسا لخوض منافسات بارالمبياد باريس 2024.

وكان الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية قد عقد اجتماعا اليوم ” الأحد” بالمركز الأولمبي بالمعادي مع اللجان المختلفة باللجنة البارالمبية لبحث آخر الاستعداد لباريس 2024.

حضر الاجتماع  عماد رمضان  أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير  البعثة في باريس، وإيهاب حسنين نائب مدير البعثة،وأحمد آدم نائب رئيس البعثة، وعمرو الصادق المدير التنفيذي للجنة البارالمبية،  والدكتور سامح السيد رئيس الجهاز الطبي للبعثة،

ويعد هذا هو الاجتماع الأول للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بحضور مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور “حسام الدين مصطفى”، والمنتخبات المشاركة لمتابعة آخر الاستعدادات قبل السفر إلى باريس.

واطمأن رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسام الدين مصطفى على أخر ماتم من استعدادات وأكد أن كل الترتيبات تتم حسب ماهو مرسوم لها ، خاصة من حيث توفير الزي الرسمي والأدوات وخلافه مشددا على ضرورة عدم وضع أي إعلان أو رسوم وخلافه على الزي الذي سيتسلمه اللاعب أو المشارك في الدورة نظرا لتشديد اللجنة المنظمة والبارالمبية الدولية على عدم تسجيل أي شئ على الزي  من شعار أوأي خروقات بشأن الزي الرسمي والمستخدم داخل القرية والملاعب أو خلال المنافسات نفسها.

وأشاد الدكتور حسام مصطفى بالدور الذي قام به ويقوم به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  في توفير الزي الرسمي “المميز” واللائق  وتذاكر السفر وكل احتياجات البعثة المادية.

وألمح رئيس اللجنة البارالمبية بأن كل الإجراءات سيتم الانتهاء منها السبت المقبل بحيث يعرف كل لاعب كل مايحتاجه ويهمه خلال التواجد في باريس واستلام زيه وخلافه.

وشدد رئيس اللجنة البارالمبية على محور مهم لكل لاعب بضرورة الاهتمام بتفاصيل كل جزئية وليس النظر للعموميات فقط أو الاعتماد على الصدفة منعا لحدوث هزة ،لأن أي هزة ستؤثر على كل البعثة وتركيزها في تحقيق النتائج المرجوة، خاصة أن هدفنا تحقيق إنجاز يفوق كل الدورات السابقة.

وقال المهندس عمرو الصادق المدير التنفيذي للجنة البارالمبية أن الأدوات الخاصة ببعض الألعاب مثل  الكانوي والتجديف وخلافه سيتم الانتهاء منها خلال أيام وتم شراء بعض الأدوات والكرات المستخدمة لكرة الجرس من إنجلترا لاحتياجات الفريق لها، لافتًا لعدم وجود أي مشكلة تخص الأدوات أو الزي وكل مايحتاجه اللاعبون.

و تحدث الدكتور سامح السيد رئيس الجهاز الطبي لبعثة مصر البارالمبية في باريس عن التجهيزات التي تمت والوقوف على الكثير من الإجراءات الطبية خلال سفره مؤخرا لـ باريس مشددا على أن كل لاعب سيحصل على مستلزماته من أدوية هناك حيث توفر اللجنة الطبية هناك كل الاحتياجات مشيرا إلى أن اللجنة تقيم ندوات خاصة بالمنشطات والأدوية الممنوع تناولها منعا للدخول في دائرة المحظورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى