توبرياضة

أولمبياد باريس 2024.. بعثة المنتخب الاولمبي تتجه إلى ليون استعدادًا لمواجهة فرنسا

غادرت بعثة منتخب مصر الأولمبي اليوم، متوجهة الي مدينة ليون الفرنسية مستقلة القطار، فيما تستغرق الرحلة ما يقرب من 4 ساعات، وذلك استعدادا لمواجهة فرنسا في دور نصف النهائي بأولمبياد باريس.

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل أولمبياد باريس 2024.

فوز منتخب مصر الاولمبي على بارجواي

وفاز منتخب مصر الأولمبي علي نظيره منتخب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة (5 ـ 4) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح.

واستمر التعادل الإيجابي بين المنتخبين طوال الوقت الأصلي والإضافي من زمن أحداث المباراة بهدف لكل منتخب قبل أن يلجأ منتخب مصر الأولمبي وباراجواي إلى ضربات الترجيح التي حسمها الفراعنة ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

منتخب فرنسا الأولمبي

وقبل لقاء الإثنين المقبل أمام الفراعنة، يمتلك منتخب فرنسا أقوى خط دفاع في الأولمبياد حيث لم يستقبل شباكه أي هدف في 4 مباريات خاضها قبل الوصول لنصف النهائي.

وفازت فرنسا على أمريكا بثلاثة أهداف نظيفة وعلى غينيا بهدف نظيف وعلى نيوزيلندا بثلاثية نظيفة في دور المجموعات ثم على الأرجنتين بهدف نظيف في ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى