توبرياضة

بفرمان من جيرارد.. الاتفاق يقدم عرضا رسميًا للنصر السعودي بشأن فوفانا

دخلت إدارة نادي الاتفاق، في مفاوضات رسمية مع النصر للتعاقد مع سيكو فوفانا بناءاً على طلب المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد خلال فترة سوق الانتقالات الجارية.

وهو ما كشفت عنه العديد من التقارير الصحفية السعودية التى أفادت بأن نادي الإتفاق يعمل في الوقت الحالي على تسريع مفاوضاته مع النصر من أجل تمديد إعارة سيكو فوفانا لموسم آخر.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن انتقال الإيفواري سيكو فوفانا إلى الاتفاق بات وشيكاً بعد توصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق، فيما يتبقى فقط بعض الإجراءات الإدارية لإتمام الصفقة.

وأضافت التقارير أن ستيفن جيرارد مدرب الإتفاق أعرب عن تقديره للمستوى الذي قدمه الدولي الإيفواري في الموسم الماضي، وطلب من إدارة ناديه التفاوض مع العالمي من أجل الإحتفاظ بفوفانا.

كان سيكو فوفانا قد قضى فترة إعارة مع الاتفاق من يناير حتى نهاية الموسم الماضي، فيما يبتعد لاعب النصر بعد عودته من الإعارة للاتفاق، عن حسابات الجهاز الفني لفريق العالمى للمرحلة المقبلة.

وعاد فوفانا إلى النصر والتحق بمعسكر البرتغال مع الفريق الأصفر، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، فيما انضم صاحب الـ29 عاماً، إلى صفوف النصر في صيف عام 2023 قادماً من لانس الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى