توبرياضة

تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري الممتاز 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري الممتاز

 

في حراسة المرمى: محمود الشناوي.

في خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا –سيف جعفر – ناصر ماهر .

في الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – سيد عبد الله «نيمار»

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ويوسف أوباما وعمار ياسر وحازم أسامة ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وناصر منسي.

 

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الجونة.

وكان فريق الزمالك خاض تدريبه الختامي مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يختار المدير الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى فريق الزمالك لتصحيح المسار في الدوري الممتاز بعد التعادل أمام بيراميدز في المباراة قبل الماضية في المسابقة بنتيجة 1-1، ثم الخسارة أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الزمالك والجونة
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة
ومن المنتظر أن تنقل قنوات “أون تايم سبورت” الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز مباراة الزمالك والجونة.

آخر مباراة جمعت الزمالك والجونة
آخر مباراة جمعت الزمالك والجونة كانت في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز وشهدت خسارة الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى