توبرياضة

الإماراتية علياء فيروز جاهزة لسباق النرويج لـ زوارق الفورمولا

الإمارات – حسن الخميس :

انهت متسابقة زوارق الفورمولا الإماراتية علياء فيروز، مرحلة التحضير النهائية استعدادا للاشتراك وتمثيل الإمارات وفريق 2050، في بطولة إسكندنافيا لزوارق الفورمولا 4، التي تحتضنها النرويج، وتقام ضمن منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، عصر (الأحد)، والتي يسبقها سباق السرعة الجمعة، والتجارب الرسمية السبت.

وتحمل علياء فيروز في مستهل مشوارها في عالم سباقاتالزوارق طموح الفتاة الإماراتية لاكتساب الخبرة والمشاركة الإيجابية الفاعلة، خاصة بعدما أظهرت خلال التجارب الأخيرة رغبة وطموح لتحقيق الأهداف الأساسية لتلك المشاركة.

وتعتبر علياء أول فتاة إماراتية تشارك في مثل هذا النوع من السباقات، بعد حصولها على الرخصة الدولية للقيادة رسمياً في كافة السباقات المقبلة، لتصبح أول متسابقة إماراتية تحصل على تلك الرخصة، لتفتح الباب أمام كل الإماراتيات الباحثات عن التميز وتمثيل الدولة..

وتسعى فيروز لإيجاد مكاناًلها بين أهم وأبرز المتسابقات والمتسابقينعلى مستوى العالم، وتقديم صورة مشرفة للفتاة الإماراتية الطموحة،كماتسعى إلى استكمال مشوار والدها المتسابق (عبد السلام فيروز)، أحد أهم رموز سباقات زوارق الفورمولا خلال التسعينان، والمروج العالمي لسباقات الفورمولا 2، وبطولة كاس صاحب السمو رئيس الدولة سابقاً.

وكانت المتسابقة علياء فيروز أثنت على جهود اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، ونادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية لجهودهما في دعم مشاركتها في البطولة، كما حرصت على توجيه الشكر الجزيل إلى عدد من مؤسساتنا الوطنيةالراعية والداعمة لها،  منها مجموعة بداشنج  الراعي  الاستراتيجي ،وكل من عيادات اسثتيك، وشركة نيرفانا للسفر والسياحة، ومؤسسة شوكو كويني للحلويات.

وتمنت علياءفيروز “23″ عاماً أن تظهر بمستوى طيب ومشرف خلال السباق يتناسب مع بدايتها وتطلعاتها في عالم سباقات زوارق الفورمولا.

علياء فيروز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى