توبرياضة

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر الاولمبي يواجه باراجواي تحت شعار لا بديل عن الفوز الليلة

يتقابل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بقيادة روجيرو ميكالي المدير الفني ، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره منتخب باراجواي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

ويسعى لاعبو المنتخب الأولمبي كتابة تاريخا جديد في دورة الألعاب الأولمبية خلال المنافسات خاصتا بعد الفوز  بهدفين مقابل هدف على المنتخب الإسباني أحد المرشحين بقوة للمنافسة على الميدالية الذهبية لكرة القدم.

وعقد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، محاضرة بالفيديو للاعبيه شرح لهم خلالها مواطن القوة والضعف في صفوف المنتخب الباراجوياني، كما حثهم على إخراج أفضل ما لديهم في لقاء اليوم، لأنه سيقويهم خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الميدالية الأولمبية، مؤكدا لهم أن الجميع في البطولة يعمل لهم ألف حساب بعد العرض القوي الذي قدموه أمام إسبانيا، وعليهم استغلال هذه الدفعة المعنوية لمواصلة نجاحاتهم في الأولمبياد.

وأدى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، تدريبا وحيدا استعدادًا لمواجهة باراجواي اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بمدينة مارسيليا ضمن منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية الجارية فى فرنسا، وركز ميكالي المدير الفني خلال التدريبات على بعض الجوانب الخططية خاصة والتنبيه على اللاعبين بضرورة التركيز الشديد خلال أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى