توبرياضة

العرض الفرنسي وراء استبعاد محمد عبد المنعم من قائمة الأهلي.. الحقيقة كاملة

دخل مسؤولو التعاقدات بنادي نيس الفرنسي في محادثات جادة من أجل ضم مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم، مما أثار غضب جماهير المارد الأحمر خاصتا بعد إعلان صحيفة ليكيب الفرنسية باهتمام فريق نيس بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أكدت الصحيفة في تقريرها أنه تم ارسال عرض رسمي لمحمد عبدالمنعم وهناك رغبة من اللاعب للاحتراف وهو سر استبعاده من قائمة الفريق أمام البنك الاهلي اليوم.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير أخرى في هذا الشأن بأنه لم يتم ارسال لي خطابات للنادي الاهلي خاصة أن ما تردد مجرد اهتمامات من الناس الفرنسي ولكن لم يرتقي للعرض الرسمي حتى هذه اللحظة.

وأوضحت أن استبعاد عبدالمنعم من قائمة الأهلي امام البنك الاهلي، أن ذلك ذلك الأمر ليس له علاقة باحتراف أو العروض التي تلقاها محمد عبد المنعم، بل إن قصة استبعاد اللاعب باتفاق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد شعور عبدالمنعم بالاجهاد وهو ما أدى إلى وجود أخطاء في المباريات الاخيرة للمارد الأحمر.

واختتم في تقريرها أن محمد عبدالمنعم في حالة تلقيه عرضا رسميا سيتم مناقشة الأمر جديا خاصه مع رغبة اللاعب الملحة في الاحتراف.

ويلتقي النادي الأهلي في مواجهة قوية وهامة أمام فريق البنك الأهلي اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى