توبرياضة

عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا المؤجلة من الجولة الـ 19 بالدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الخاصة بمباراة الأهلى ونظيره سيراميكا كليوباترا التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.
إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

وحقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، بتوقيع كل من عمر كمال وإمام عاشور “هدف” ووسام أبو علي “هدفين” لصالح الأهلي، فيما أحرز أحمد القندوسي هدف سيراميكا الوحيد فى المباراة.

سجل كل من عمر كمال وإمام عاشور “هدف” ووسام أبو علي “هدفين” لصالح الأهلي، وتكفل أحمد القندوسي بتسجيل هدف سيراميكا.

و يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

ويتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى